Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2008, 12:07 AM   #11
Mira
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Mira

قوة السمعة: 24 Mira will become famous soon enough

افتراضي رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

غلط مطبعي
هههههههههه






Į'm ęverything Į ąm
βecause ŷou ĺoved ḿe
ْْ سبحان الله وبحمده,, سبحان الله العظيمْْ
ْاللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات ْْ
  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:10 AM   #12
رأفت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية رأفت

قوة السمعة: 160 رأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud ofرأفت has much to be proud of

افتراضي رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

اعز اصدقائي في المنتدى ...

من الشباب ...

ابو شادي .. ابو النور ...

من البنات

هيناتا ...حورية فلسطين ...

برة المنتدى ...

هاشم .. جوز اختي ..

مشكور على الموضوع ...






اجمل ما قدم لي يوم ميلادي ****** طفل و خارطة وكلمة لن انساك بلادي

فكلمة اهديها لهذى الايادي ****** اهداك الله جنة الخلد يوم التنادي


شكرا حورية
  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:12 AM   #13
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

Talking رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفتمشاهدة المشاركة

اعز اصدقائي في المنتدى ...

من الشباب ...

ابو شادي .. ابو النور ...

من البنات

هيناتا ...حورية فلسطين ...

برة المنتدى ...

هاشم .. جوز اختي ..

شكراااا خيووووو رافت ومية وردة على مروك


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:19 AM   #14
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

من البنات

هيناتا ...حورية فلسطين ...

يسلمو رأفت الله يسعدك

كلك زوء ومافي متلك

يسلمو عالموضوع خيو دموع القهر


  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:27 AM   #15
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

Talking رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية فلسطينمشاهدة المشاركة يسلمو رأفت الله يسعدك

كلك زوء ومافي متلك

يسلمو عالموضوع خيو دموع القهر

عفووووا ومية وردة


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:28 AM   #16
لوليتا*

¤ .. شمـعـة الإيمان .. ¤
 
الصورة الرمزية لوليتا*

قوة السمعة: 27 لوليتا* will become famous soon enough

افتراضي رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

اعز صحباتى برة المنتدى هما تلاته ومابئدر افرق وحده عن التانيه (رونزا ونور ونفين)
وبالمنتدى (الحان الحريه وسميه وضوء وحوريه وورده )هههههههههههههههههههههههههه
كتااااااار صح وفى كمان بس يلا لانكم طالبين اعز شى
واكيييييد والله كل الاعضاء بالمنتدى بحبهم ع الاخر ومبسوطه بتواجدى معهم :)
تحيااااااتى لكاتب الموضوع :)
لوليتـــــــــــــا*
  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:33 AM   #17
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

افتراضي رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا*مشاهدة المشاركة اعز صحباتى برة المنتدى هما تلاته ومابئدر افرق وحده عن التانيه (رونزا ونور ونفين)
وبالمنتدى (الحان الحريه وسميه وضوء وحوريه وورده )هههههههههههههههههههههههههه
كتااااااار صح وفى كمان بس يلا لانكم طالبين اعز شى
واكيييييد والله كل الاعضاء بالمنتدى بحبهم ع الاخر ومبسوطه بتواجدى معهم :)
تحيااااااتى لكاتب الموضوع :)
لوليتـــــــــــــا*

حلووووو كتتتتير ومية ورررررردة اليك


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:56 AM   #18
.. ليآل ~

ღقـلــم ذهبـي مبدعღ
 
الصورة الرمزية .. ليآل ~
اشتَدَّي أزمَةُ تَنفَرِجي
قَد آذَنَ لَيلُكِ بِالبَلَجِ
ربــــآه من لأسرانآ سوآكـ ؟

قوة السمعة: 233 .. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of.. ليآل ~ has much to be proud of

افتراضي رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

للاسف بره المنتدى ماعندي اصدقاء نهائي

لكن في المنتدى انا بحب الكل



متمــردة []

’’ وَأنْآ.. مثل صيآدّ أدّرکْه آلغُروَب..
على شآطئ موَحش .. شبآکْه فآرغُة ..
قلبه فآرغُ .. إلآّ منْ رحمة آلله..‘‘
  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 12:59 AM   #19
بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ

قوة السمعة: 98 بقـ..ــايـ..ـا إنسـ..ـانـ will become famous soon enough

Talking رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـــــــــــــالمشاهدة المشاركة للاسف بره المنتدى ماعندي اصدقاء نهائي

لكن في المنتدى انا بحب الكل

تحبك العاااافية يااااارب
وشكرا على مرورك ومية وردة


يا الله نصـــــــــرك

  اقتباس المشاركة
قديم 09-21-2008, 01:32 PM   #20
Anonymous Gril
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Anonymous Gril
فلسطين لكـِ شوقٌ فِ قلبِيْ ،
غيـآبي لن يطول ،، ابنتـكـ يا توجيـعــي :

قوة السمعة: 92 Anonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the roughAnonymous Gril is a jewel in the rough

افتراضي رد: بدي كل عضوووو يدخل ويكتب اعز صديق أو صديقة عندو ؟

::: أعـــزّ إخــوة عنـــدي فــــي المنتــــدى ـــآ :::

وردة المحبّــــة _ Hinata _ فلسطينيّــة والراسـ مرفـــوع _ Don`t Ask Why _ دمـــوع القهــــر _Arabian girl

محمــــود _MoHaDe _ روانــ فلسطينــ _ أميــــرة بأخلـــآقـــهــــا _ حوريّـــة فلسطينــ _ وردة الأقصى ـــآ _ مجدلاوي فايــ ع

دمــــوع القهـــــر _ roro-only _ .:!دمــوع الرحيــلــ !:. _ شهيـــدة الأقصـــــى _ جوريـــة القســـآمـ _ :: فتـ الحصآر ـاة ::

:: فتـــ الأنبـــآر ـــى :: _ بنتــ فلسطينــ المجروحــة _ ABU-NOUR _ رأفتــ _ *ريحانـــة القلـــب* _ حنــآنــ 16

حكـــآيـــة إحســـآســـ _ إيـــــاد _ Just ME MARAM _ ملــــآكــ _ ألحــــآنـــ الحرّيــــة _ أنيـــنــ _ نـــور اليقيـــنــ

فـــآرســ الوطـــنــــ _ الدكتـــور أميــــر ...




::: أعزّ أصدقـــائـــي خارج المنتـــدى ـــآ :::

لــــــــآ يـــــــــــــــوجـــــــــــــــــ ـــــــــــــد




(:







  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 PM.