| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
شو هالخبيصة ,,, ااا قصدي الطبخة ,,,,,
يازلمة ولا الشيف رمزي شو هالحكي ,,, اكيد هلأ بكون الشيف رمزي عم يطق وينفجر من القهر ... اي صحيح بالمناسبة شو يعني هي بيرووز تشيشي ... باي لغة مثلا ؟؟ يسلمو ياحج على الطبخة الفاخرة ان شاء الله منشوفك شي يوم على التلفزيون عم تتفنن بالطبخ ,,,, مية وردة |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||
|
قوة السمعة: 131
![]() |
ماشاء الله
يا عمي تربايتي يا عمي حكينالك من اول تربايتي شو بدك بالحكي بس بيضتلي وجهي يما الله يرضى عليك ويجوزك بس مش تروح بكرا بس تتجوز تطبخ انت الأفندية تخليها قاعدة مستتة ايواااااااااااا اسمع كلام امك ما بتندم ^^ |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
ههههههههههههه
طلع عنا شيف بالمنتدى ههههههه مع بو هبة اطيب هههههه شكلها بيشهي الاكلة صحتين يمّا :) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 46
![]() |
له له
و حاسب حسابي كمان!! يسلمو .. يسلمو ... ما في بعد التخبيص بس عيبه إنك بالأخير بتاكل الأكلة لحالك..هادا اذا ما كان في واحد مجنون زيك بالدار.. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 446
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماشاء الله عليك .. جد انك شاطر
بتدبر امورك .. بعرف الشباب لما يتغربو عن اهلهم ببطلووو يعترفوا باكل البيت بصير كلو من بره .. بس اسم الله عليك ما بينخاف عليك بس احكيلي مين الي بيعلمك ياهم ؟؟ يسلمو ايديك ,, المره الجايه اعمل حسابنا معك ^^ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 103
![]() |
شو كل هالابداع با بو هبه
يعني انا ما بعرف اعمل متلك يلا تسلم ايديك نعيش و ناكل ههههههه |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشام .. الشيف رمزي بتصل فيني مبارح قال كيف عملتها ..كلتلو إكبع مش فاضي ويا ستي بيريووز اتشيشي = مية ورده ...بس هاي البتركي بيريوووز اتشيشي جولي جوليه |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية فلسطين هههههههههههههههههههههه اه صحيح يمه تشيف الحج وان شاء الله ابيض وجهك عطوول يا حجه وبسيره الجواز مش رح احكي اشي ..تطلعيش معي براس ... لأزوجك للمره الثانيه ها وزي ما انتي عارفه المنتدى ما بلاقي خبر إلا ونثر مية ورده والله سلامي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|