Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 04-03-2008, 05:50 PM   #1
RaWaNoOo
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية RaWaNoOo

قوة السمعة: 12 RaWaNoOo will become famous soon enough

Post قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟

قلـــــمي المسكيـــــــــــــن



هــذا قلمـــي المسكيــــن

ينثــــر دمــاء حبـره الثميـــن

و يـــزرع الامـــل كــل حيــن

قلمــي يصـرخ بأعلــى صوتــه

لكـــن صوتـــه سجيـــــــن

لا يستطيـــــــع الخــــروج

و متهــــم ...نعم انه متهـــم

انــــه يتسلــــــق الجـــــدار

و تسلــــق رغــــم انـــه كتب ممنوع

و مـــن تجـــاوزه سيدخــــل الجحيـــم

و قلمـــي يتحـــــــــدى الجحيـــــــــم

رأيكم يا جماعة ؟^_^


 
قديم 04-03-2008, 07:57 PM   #2
حسينة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية حسينة

قوة السمعة: 6 حسينة will become famous soon enough

افتراضي رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟

قلمك مملووووووووووووووووووووووووووو ء بالحيوية




حسينة
 
قديم 04-03-2008, 08:40 PM   #3
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟

يعطيك العافيه إنتي وقلمك
راااااااائع جدا
مشكووووورة
 
قديم 04-04-2008, 01:02 AM   #4
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟

رائع هو قلمك ,,,

وجميل نبض حروفك

يسلمووو




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
 
قديم 04-06-2008, 04:09 PM   #5
RaWaNoOo
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية RaWaNoOo

قوة السمعة: 12 RaWaNoOo will become famous soon enough

افتراضي رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟

شكرا لكم على ردودكم المميزة

منورين


 
قديم 04-06-2008, 08:07 PM   #6
زهور
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية زهور
مشـتــاق أنـا يـا دار .. والشـوق خلانـي متـل ورد دبلان .. بكيــو إلـي شافونـي
بستنـى الفرج..

قوة السمعة: 25 زهور will become famous soon enough

افتراضي رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟

يسلمووووو هالأيادي
كتيييييير حلووووو

موفقة


 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 AM.