![]() |
قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
قلـــــمي المسكيـــــــــــــن هــذا قلمـــي المسكيــــن ينثــــر دمــاء حبـره الثميـــن و يـــزرع الامـــل كــل حيــن قلمــي يصـرخ بأعلــى صوتــه لكـــن صوتـــه سجيـــــــن لا يستطيـــــــع الخــــروج و متهــــم ...نعم انه متهـــم انــــه يتسلــــــق الجـــــدار و تسلــــق رغــــم انـــه كتب ممنوع و مـــن تجـــاوزه سيدخــــل الجحيـــم و قلمـــي يتحـــــــــدى الجحيـــــــــم رأيكم يا جماعة ؟^_^ |
رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
قلمك مملووووووووووووووووووووووووووو ء بالحيوية
|
رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
يعطيك العافيه إنتي وقلمك
راااااااائع جدا مشكووووورة |
رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
رائع هو قلمك ,,, وجميل نبض حروفك يسلمووو |
رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
شكرا لكم على ردودكم المميزة منورين |
رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
يسلمووووو هالأيادي
كتيييييير حلووووو موفقة |
| الساعة الآن 02:38 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas