Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66147)

RaWaNoOo 04-03-2008 05:50 PM

قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
 
قلـــــمي المسكيـــــــــــــن



هــذا قلمـــي المسكيــــن

ينثــــر دمــاء حبـره الثميـــن

و يـــزرع الامـــل كــل حيــن

قلمــي يصـرخ بأعلــى صوتــه

لكـــن صوتـــه سجيـــــــن

لا يستطيـــــــع الخــــروج

و متهــــم ...نعم انه متهـــم

انــــه يتسلــــــق الجـــــدار

و تسلــــق رغــــم انـــه كتب ممنوع

و مـــن تجـــاوزه سيدخــــل الجحيـــم

و قلمـــي يتحـــــــــدى الجحيـــــــــم

رأيكم يا جماعة ؟^_^

حسينة 04-03-2008 07:57 PM

رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
 
قلمك مملووووووووووووووووووووووووووو ء بالحيوية

عازفة الاحزان 04-03-2008 08:40 PM

رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
 
يعطيك العافيه إنتي وقلمك
راااااااائع جدا
مشكووووورة

أســ{ــمــرآنــ}ــي 04-04-2008 01:02 AM

رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
 
رائع هو قلمك ,,,

وجميل نبض حروفك

يسلمووو

RaWaNoOo 04-06-2008 04:09 PM

رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
 
شكرا لكم على ردودكم المميزة

منورين

زهور 04-06-2008 08:07 PM

رد: قلمي المسكين من كتابتي ...رأيكم؟
 
يسلمووووو هالأيادي
كتيييييير حلووووو

موفقة


الساعة الآن 02:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas