| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
انا اللعين على نفسي جنيت
صرخت صرخه ثائر منهار حطمت كل امنبات حياتى لاجلك اتيت0000 رفعت روحى للاعالى وعردت علك تقبلى بحبي اليك يا ثورة الثائر لعين انا0000 كذبت على نفسي وارتشفت دموعي كوني قاسيه لا يهمني هذا ما همني بعد الجفاوة حلمت بقوتي ذات يوم 000اذكر000تحديت أمرتي واليوم الضعيف انا المغذب دمــــ القمر ــــــوع |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مشكور أخي كلمات رووعه يسلمووو |
|
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا على المرور اخى jikoo
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
رائــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــع جدا والله حلوووووووووووووووووووووووووووو و
اخوك/ متيم البندقية |
|
|
||
|
|
#5 | ||
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات روعة الله يعطيك العافية
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
لأجلك بكيت
لاجلك ضحيت لاجلك غامرت واعتزلت الدنيا لأجلك ولأجلي رحلت وودعت سلمت يمناك لك التقدير والاحترام أختك حبــــر |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
بنفسي ضحيت
بقلبى ضحيت بحبى ضحيت بسنوات غربتى قضيت مشرد بين عواصم الحزن احمل حقائب الذكريات احمل بقايا خربشات على دفاتر جسدى منقوشه حبر شكرا لمرورك وكلماتك الرائعه |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
الغالي/ دموع القمر .....
اسجل حضوري ............................... ويعطيك العافيه ودام نبضك يالغلا. |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
صدى الشمال
شكراااا كتير لمروك واكيد حضورك نورنى |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|