Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لعين انا0000
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لعين انا0000 (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12370)

دمـــــ القمر ـــــوع 05-11-2006 06:44 PM

لعين انا0000
 
انا اللعين على نفسي جنيت
صرخت صرخه ثائر منهار
حطمت كل امنبات حياتى
لاجلك اتيت0000
رفعت روحى للاعالى وعردت
علك تقبلى بحبي اليك
يا ثورة الثائر
لعين انا0000

كذبت على نفسي
وارتشفت دموعي
كوني قاسيه لا يهمني
هذا ما همني
بعد الجفاوة حلمت بقوتي
ذات يوم 000اذكر000تحديت أمرتي
واليوم
الضعيف انا المغذب

دمــــ القمر ــــــوع

jikoo 05-11-2006 06:46 PM

رد: لعين انا0000
 

مشكور أخي

كلمات رووعه

يسلمووو






دمـــــ القمر ـــــوع 05-12-2006 06:31 PM

رد: لعين انا0000
 
شكرا على المرور اخى jikoo

متيم البندقية 05-12-2006 08:06 PM

رد: لعين انا0000
 
رائــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــع جدا والله حلوووووووووووووووووووووووووووو و
اخوك/ متيم البندقية

نسيم الشام 05-12-2006 08:47 PM

رد: لعين انا0000
 
كلمات روعة الله يعطيك العافية

حبر 05-12-2006 09:38 PM

رد: لعين انا0000
 
لأجلك بكيت

لاجلك ضحيت

لاجلك غامرت

واعتزلت الدنيا

لأجلك

ولأجلي

رحلت

وودعت





سلمت يمناك

لك التقدير والاحترام

أختك

حبــــر

دمـــــ القمر ـــــوع 05-13-2006 12:50 AM

رد: لعين انا0000
 
بنفسي ضحيت
بقلبى ضحيت
بحبى ضحيت
بسنوات غربتى قضيت
مشرد بين عواصم الحزن
احمل حقائب الذكريات
احمل بقايا خربشات
على دفاتر جسدى منقوشه
حبر
شكرا لمرورك وكلماتك الرائعه

صدى الشمال 05-13-2006 12:59 AM

رد: لعين انا0000
 
الغالي/ دموع القمر .....



اسجل حضوري ............................... ويعطيك العافيه ودام نبضك يالغلا.

دمـــــ القمر ـــــوع 05-13-2006 01:03 AM

رد: لعين انا0000
 
صدى الشمال
شكراااا كتير لمروك
واكيد حضورك نورنى


الساعة الآن 10:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas