Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
انا ذالك اليعيد - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

مشاهدة نتائج الإستطلاع: المستوى الشعري
نعم 3 75.00%
نعم 2 50.00%
لا 1 25.00%
لا 0 0%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2008, 07:32 PM   #1
قلوبنا معكم
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 قلوبنا معكم will become famous soon enough

افتراضي انا ذالك اليعيد

الله معك لا تعتقدني بناديك
وانت الذي ارخصت عمري عشانك

***
ارجوك ارحل عسى الله يهديك
وتحس في قلب(ن) تمنى حنانك

***
معقولة مثلك جرح قلب مغليك
وانا الذي قلبي احبك وصانك

***
الله يا الدنيا حلو كان ماضيك
والحين يا دنيااا حبيبك وخانك

***
اي والله اضحك وانا سارحٍ فيك
اذكر زمان(ن) كان قلبي مكانك

***
اذكر عهد حب(ن) كتبته بياديك
ذكرى الغرام الذي قطعته عشانك

***
كنا أحبه وكنت بالنفس افديك
حتى عيوني ساهره لأجل امانك

***
الله يا قلبي عسى الله يشفيك
بعد الفراق وشلون ربي اعانك

***
لملم جروحك وانتظر من يداويك
يكوي هموم(ن) قد سأمها زمانك

***
هو حب غيرك طاع قلبه يخليك
خان العقيده باع نفسه واهانك

***
وش تنتظر من بعد ما قال ما بيك
انطق بكلمة .. انتهينا.. بلسانك

***
انطق لعله لا تذكرك ... يبكيك
ويحس في ذنب(ن) دمر به كيانك

***
انطق لعله لا لقى بنت تغليك
وترخص عدوك وتبعد الهم عنك

***
يموت في هم(ن) ونار(ن) تدفيك
ويحس في فقدك ولوعه حنانك
وسلامتكم
 
قديم 04-05-2008, 07:39 PM   #2
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: انا ذالك اليعيد

جميلة جدا
 
قديم 04-06-2008, 11:28 AM   #3
Abodah
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية Abodah

قوة السمعة: 6 Abodah will become famous soon enough

افتراضي رد: انا ذالك اليعيد

اول شي اهــــلا وسهـــلا فيــــك

كعضــــو جديــــــد بالمنتــــدى

واول حضور الــــك......

كان حضور رائــــــع

واكيــــده انه حيكون ؟؟؟

دائـــما حلــووووووو

نـــــورت

ويســــلم قلبـــــك...
.
 
قديم 04-07-2008, 02:43 PM   #4
قلوبنا معكم
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 قلوبنا معكم will become famous soon enough

افتراضي رد: انا ذالك اليعيد

شكرا يامن سحرت الفكر بادبه ويا من جعلت للامال عالمها بعد موت حنينها
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 PM.