| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
اهلا بك جيفارا ولا تطول الغياب
|
|
|
||
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كتبت حروفي على بتلات ياسمين
اهديها اليك يا آسرتي كل حين ابعثها عبر بحيرة الغابة منذ سنين صابر على لوعة فراقك يا صابرين فهل ستحمل النسائم يوما هواك واكتب سعادتي في مدونتي هنا ان عادت راحلتي الى فلسطين تحياتي لجمال حروفك الذهبية يا زهراء فلسطين aamin |
||
|
|||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
امير الرومانسية الراقي اسرتني هذه المعزوفة الرائعة دمت ذخرا لهذا المنتدى وفلسطين سوف تبقى دوما بانتظار احبائها وستبقى على الموعد الي حين العودة
|
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ويش اسوي بالرسايل خطك الباين يجمل كل حرف بالرسايل مره تبكي ومره تضحك مره تغزي وتنتصر وتعاود بحرفك تقول والله اني بالرسايل دمي سايل ويش اسوي ويش اناظر خطك بيفضح علومك يعني انتا من بعيد بها الرسايل اذكرك واقف امامي بالاصايل مره تكتب افترقنا ومره تهرج بالبعد ومره واحيان كثيره تقسم برب البشر (اني عايل ) وحبي يكبر مثل اشجار الربيع ودوم اذكرك وابتغي منك الجدايل وتبتعد رغم الرسايل تنهمر متل الشلايل واقسم بربي وربك اني من كثر الرسايل حارت ظروفي وطارت كيف ارد وكيف اسوي بالجمايل واعلمك..... اني بصندوق كبير لين تبعث احفظ زيادة رسايل صارت الغرفه كبيره من وسعها بالرسايل تدري اكثر ان نوق الصحرا كلها صارت لحرفك حمايل والي يفضح امري اني ما اناظر الا حرفك واعرف علومك واعرفك رغم اني لا اجيد الخط متلك ومادريت الحرف يقروه من يمين او من شمايل اني اميه وماعرف كيف اكتب لين اني لمن اعرف ان حبيبي ساكن بقلبي وعطره منه طايل ومن جهالة كربتي اكتشف في لوعتي اني انسان بمشاعر واحمل بقلبي رسايل وادري بالعين وبرمشي كيف اغازل |
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
زهره انت تبدعين عندما تختارين هذا اللون
رائعه بهذه البساطه تحيين الف مرعى في صحراء كلماتنا |
|
|
||
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس ما دريت انه بكلامي الصغيرون اكون مبدعة قدامك ..ما هجيت انه كلام البدوان نوع من شعرك واحلامك .. دوم تفاجئني بتعبيرك وضرب سهامك..ودايم الدوم لسانك اهو حصانك يا زين ما صنته ويا زين ما صانك ... اروع تحية جيفااااااااااااارا |
|
|
||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وانتي بعد بحرفك الزين تناظري لون السحاب وتمظري
لغو علينا كالمطر واني من طبعي الظعف واني من طبيعي جدام من بالزين اكتمل اعرف قدر واربط خيولي بمرابع ارضكم واستسقي من غدير وما همني بأرضكم لو من غدر |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|