Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ويش اسوي بالرسائل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ويش اسوي بالرسائل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66231)

زهرة سلهووب 04-04-2008 08:52 PM

ويش اسوي بالرسائل
 

ياا ويليفي ويش اسوي بالرسايل ....
اللي بيني وبينك مات ..
من موق عيني دمعي سايل ..
ما بقالي غير ذكريات ..
تكفى عني لا تسايل ..
ما اريد بعد حسرات ..
عفت الفرح وقصيت الجدايل ..
لا تناظر خلفك الوقت فات ..
عميت عيوني الكحايل ..
وصرت اناظر السكرات..
يا ولفي اشقد حبك لا تخايل ..
وافكاري دوم بك سارحات ..
لا تظن يوم اساوم او اجادل ..
نظرةعيونك الناعسات..
يا حيف على الوقت و البخت مايل ..
ليلتي صارت نهر دمعات..


حرمت علي نفسي الذهب والخلاخل...
خوف من تعشقني النظرات..

لا تناقش ما هجيت في بدايل ..
يا طول ما شربت من الصبر جرعات..
من يوم(ن) عرفتك ابني للفراق دلايل..
حتى صارت بداخلي اهرامات ..
لا تكتب ولا تبعث زود رسايل..
اني ماتت بداخلي النبضات..

أنثى 04-04-2008 09:26 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
رائعه زهرة
واللهجة البدوية تضفي جمالا لأحرفك

زهرة سلهووب 04-04-2008 10:33 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
الروعة هو مرورك انثى وتحيتي لك على هذه المشاطرة الراقية

أســ{ــمــرآنــ}ــي 04-04-2008 11:52 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
كتير حلو زهره

يسلمووو

ابن الريف 04-05-2008 12:15 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
لمسة أخرى جديدة
همسات دافئة
توحي برقة المشاعر ودفئها
لوحة انسانية معبرة
زادتها اللهجة البدوية جرساً موسيقياً رائعاً
يفوح منها صدق العاطفة و المشاعر الجياشة
سعدت بتواجدي هاهنا
تحياتي

جيفارا*نابلس 04-05-2008 12:33 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
رائعه زهره دوما انت ملكه الحروف

الزائر 04-05-2008 06:41 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
تالق دائم
اسلوب ساحر
ملي بالكلمات التي تتجلى فيها سعه المفردات
هي فعلا لوحه فنيه رائعه لا يرسمها الا اروع الفنانين
دمت رائعه وزهرة يفوح عطرها في هذا البستان

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:24 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmarani (المشاركة 835651)
كتير حلو زهره

يسلمووو

الاحلى مرورك اسرماني شرفت

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:28 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الريف (المشاركة 835662)
لمسة أخرى جديدة
همسات دافئة
توحي برقة المشاعر ودفئها
لوحة انسانية معبرة
زادتها اللهجة البدوية جرساً موسيقياً رائعاً
يفوح منها صدق العاطفة و المشاعر الجياشة
سعدت بتواجدي هاهنا
تحياتي


انا التى سعدت بحضورك المميز دائما وما تقوله يزيدني حماسة لمواصلة الكتابة علي اطلع بشيء جيد يوما ما تحية راقية وغالية لحضرتك

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:37 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر (المشاركة 835701)
تالق دائم
اسلوب ساحر
ملي بالكلمات التي تتجلى فيها سعه المفردات
هي فعلا لوحه فنيه رائعه لا يرسمها الا اروع الفنانين
دمت رائعه وزهرة يفوح عطرها في هذا البستان

وهل هنالك سحر اروع من حضورك لتضفي لمسات ساحرية تزيد الجمال جمال .. وهل هنالك تالق اروع من تألق في الرد والتعبير ... احترامي دوما لك وتقديري


الساعة الآن 06:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas