![]() |
ويش اسوي بالرسائل
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
رائعه زهرة
واللهجة البدوية تضفي جمالا لأحرفك |
رد: ويش اسوي بالرسائل
الروعة هو مرورك انثى وتحيتي لك على هذه المشاطرة الراقية
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
كتير حلو زهره يسلمووو |
رد: ويش اسوي بالرسائل
لمسة أخرى جديدة همسات دافئة توحي برقة المشاعر ودفئها لوحة انسانية معبرة زادتها اللهجة البدوية جرساً موسيقياً رائعاً يفوح منها صدق العاطفة و المشاعر الجياشة سعدت بتواجدي هاهنا تحياتي |
رد: ويش اسوي بالرسائل
رائعه زهره دوما انت ملكه الحروف
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
تالق دائم
اسلوب ساحر ملي بالكلمات التي تتجلى فيها سعه المفردات هي فعلا لوحه فنيه رائعه لا يرسمها الا اروع الفنانين دمت رائعه وزهرة يفوح عطرها في هذا البستان |
رد: ويش اسوي بالرسائل
اقتباس:
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
اقتباس:
انا التى سعدت بحضورك المميز دائما وما تقوله يزيدني حماسة لمواصلة الكتابة علي اطلع بشيء جيد يوما ما تحية راقية وغالية لحضرتك |
رد: ويش اسوي بالرسائل
اقتباس:
|
| الساعة الآن 06:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas