| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab هي الايام تمضي باحزانها وتدور الرحى بدورانها فليس هناك للخلود غير كريمها رباه اني امنت وانت وليها وازددت ايمانا بفرقة قد قسمتها ويشتد الحزن لوعة لغيابها فلا يكون لنا الا دعاءا اليك برحمتها ...................... كانت الاخت زهــــ فلسطين ــــرة من رواد هذا القسم وكان قلمها دوما مبدعا رحمة الله عليها لله ما اخذ ولله مااعطى وكل شئ عنده بمقدار رحمهاالله ولاهلها العزاء والصبر اللهم امين aamin |
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|