Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=55049)

ameerelarab 11-04-2007 09:42 PM

صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 

هي الايام تمضي باحزانها

وتدور الرحى بدورانها

فليس هناك للخلود غير كريمها

رباه اني امنت وانت وليها

وازددت ايمانا بفرقة قد قسمتها

ويشتد الحزن لوعة لغيابها

فلا يكون لنا الا دعاءا اليك برحمتها


......................

كانت الاخت زهــــ فلسطين ــــرة من رواد هذا القسم

وكان قلمها دوما مبدعا

رحمة الله عليها


نسرينا الفلسطينيه 11-04-2007 09:46 PM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 
ربي يرحمها

ويغفر الها

وسكنها فسيح جناته

فيك الخير خيي

بارك الله فيك

»رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~ 11-04-2007 09:50 PM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 
الله يرحمها ....
للاسف ما اعرفها

الله يسكنها فسيح الجنان

انا لله و انا اليه راجعون

عيون البراءة 11-04-2007 11:25 PM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 
السلام عليكم اعضاء منتدى شباب فلسطين

الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات , الحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار,
بالنيابة عن اسرتي وعن عائلتي , اتقدم بالشكر والتقدير والعرفان
لكل عضو او عضوه شاركنا الاحزان وشاركنا العزاء ...
الحمد لله لقد احتسبنا اختي عند الله
اللهم اجزى جميع اعضاء المنتدى عنا خير الجزاء وبارك لهم فى اهلهم وزويهم واخوتهم
واصدقائهم واصحابهم
ربى يديم عليكم نعمة الستر والصحة
الف الف شكر وجزاكم المولى عنا خير الجزاء.
وبشكر الجميع على تعزيتهم ومواستهم لاسرتنا الف شكر لكم.
اللهم اغفر لاختي وارحمها واكرم منزلها ووسع مدخلها واسكنها فسيح جناتك
الللهم اغسلها من خطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم نقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
دمتم سالمين مستورين فى الدنيا والاخرة.
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .

جزاك الله الف خير اخي رحمها الله :icon5:

ameerelarab 11-04-2007 11:39 PM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 
بداية اهلا بكي اخت عزيزه انشاء الله

وفعلا كا خبر وفاة الاخت زهــــ فلسطين ــــرة مؤثر جدا

رحمها الله وادخلها فسيح جناته


عظم الله اجركم



ansar 11-06-2007 06:28 AM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 

انا لله وانا اليه راجعون

رحمك الله يا زهره

قدر الله وما شاء فعل

عظم الله اجركم

نسأل الله العلي القدير ان يجمعنا بها ف جنات النعيم

وان يصبر والديها وان يتغمدها في رحمته ويسكنها فسيح جناته

واهديها كلماتي


(وداعا" يا من رحل)

وشكرا" الك اخي امير على هذه البادره الطيبه

زهرة سلهووب 11-06-2007 11:41 PM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 
شووو في شو القصة شو مال زهرة فلسطين فهموني

زهرة سلهووب 11-07-2007 01:29 AM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 
وماذا ساكتب بهذا الرثاااااااء .. كأكتب باني فعلا كنت ولا زلت حمقااااء..
لم انتبه ولم اعطي موضوع الدعاااااء .. اي اهمية او حتى اصغاااااااء .. اعتقدت انها متوكعة..تتدلع وقلت سافوت الموضوع فيما بعد ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ما فات الاوان .. ويا الفاجعة بعد ما قرات عنوان ادعو لها بالشفاء اقرا ادعو لها بالرحمة بكل بساطة .. وسهولة سبحانك يارب فالموت اقرب لنا من اللسان للاسنان ..
ويا ليتني ما رايت العنوان ؟؟؟؟فيا لها من حرقة حرمان ويالها من فزعة الانسان فوالله للعين تدمع والقلب يحزن لفراق زهرة فلسطين وساكتب بعض ما في صدري المتألم لها مع العلم انني لن اوفيها حقها ...


زهرة فلسطين اذهبتي اختاه على عجل ..
دون الوداع او التفكر والامل ..
فنامي بارتياح ولا تحزني فهذا هو الاجل ..
ياتي خاطفا عنا الحبيب وبلمحة نراه قد رحل ..
لا اخبرنا بما هو فاعل ولا حتى بنا سأل ..
قدر مكتوب علينا وبالقران قد نزل ..
فلا كفر به ولا حتى زعل ..
ولكن الحزن يعصر القلووب ويثقله علل ..
برحيل ربيع زهرة عن عيني قد أفل..
اااااااااااااه كم من الدموع اخفي ولم ازل ..
اشتاق لتعليقك ومرحك الازل ..
رباااااااه رحمتك لها ولنا الامل ..
بلقاء قلب فراشة بين ضلوعه حمل ..
فالدمع جف واكتمل ..ولكني لم ازل اصبر نفسي وبعد همسك احتمل ..

زهرة فلسطين واأأأاااااااه اسم يحمل بين طياته اجمل العناوين ..
واه لا ابكيك اختاه بل ابكي بلدا بكت على فراقك وجاشت بالحنين ..
ارادت ان تضمك بين ضلوعها وعليك تنين ..
فالتراب تيبس بها والمطر امسى حزين ..
فنامي بسلام واعلمي انك ابنتها وان امك هي فلسطين ..



رحمك الله وصبر اهلك يارب

هلــون 11-07-2007 12:36 PM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 


رحمك الله أختي زهررة

يعطيك العافية اخي امير وزهرة

الله يرحمها يا رب




http://www.shabab.ps/vb/images/ehdaa_smilies/Cat_10.gif


aamin 11-08-2007 01:43 PM

رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab (المشاركة 687491)

هي الايام تمضي باحزانها

وتدور الرحى بدورانها

فليس هناك للخلود غير كريمها

رباه اني امنت وانت وليها

وازددت ايمانا بفرقة قد قسمتها

ويشتد الحزن لوعة لغيابها

فلا يكون لنا الا دعاءا اليك برحمتها


......................

كانت الاخت زهــــ فلسطين ــــرة من رواد هذا القسم

وكان قلمها دوما مبدعا

رحمة الله عليها


رحمها الله رحمة واسعة

لله ما اخذ ولله مااعطى وكل شئ عنده بمقدار

رحمهاالله ولاهلها العزاء والصبر


اللهم امين

aamin


الساعة الآن 08:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas