| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أول حروف اسمك قد زين صدري
كتبتك ونقشتك في دفتر ذكرياتي كنت بداية حب وعشق لي في هذا العالم واليوم أراك قسم ضمن فهرسي شاء القدر أن لا نجتمع ولا نلتقي لحظات سعيدة قضيتها معك سنين من عمري أمضيتها بقربك ارتيويت منك حتى ثملت والعمر يمضي ولم أعد أشعر به في قلبي حفظتك وفي العيش صنتك ولا خنتك رسمتك بريشة كبرياء وبغروري تفاخرت كنت شمعة تضيء لي ليلي وقمرا ينير لي دربي كم عشقتك وكم أحببتك والااااااااااااااااااااااااااااان أنت خاتمة لذكرى جميله لن تنسى |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
ما أجمل الذكريات التي تحمل في طياتها أجمل المشاعر والاحاسيس..
لأننا كلما ذكرنها ..ابتسمنا رغما عنا... فالذكريات الواحة الوحيدة في صحراء حياتنا.. دمت بكل ود.. |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما أقسى الرحيل
عندما يمضي في طريقه ويترك قلوبنا بين الآآآهـ والدمعة يترك قلوبنا تتذوّق مرارة الوداع |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
أجمل شي في الدنيا هي الذكريات ...
خصوصا عندما تكون الخاتمة جميلة مثل من تحب ... مشكور ... |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا الكم شباب على المرور
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|