![]() |
للذكرى لحظات
أول حروف اسمك قد زين صدري كتبتك ونقشتك في دفتر ذكرياتي كنت بداية حب وعشق لي في هذا العالم واليوم أراك قسم ضمن فهرسي شاء القدر أن لا نجتمع ولا نلتقي لحظات سعيدة قضيتها معك سنين من عمري أمضيتها بقربك ارتيويت منك حتى ثملت والعمر يمضي ولم أعد أشعر به في قلبي حفظتك وفي العيش صنتك ولا خنتك رسمتك بريشة كبرياء وبغروري تفاخرت كنت شمعة تضيء لي ليلي وقمرا ينير لي دربي كم عشقتك وكم أحببتك والااااااااااااااااااااااااااااان أنت خاتمة لذكرى جميله لن تنسى:icon26: :icon26: |
رد: للذكرى لحظات
ما أجمل الذكريات التي تحمل في طياتها أجمل المشاعر والاحاسيس..
لأننا كلما ذكرنها ..ابتسمنا رغما عنا... فالذكريات الواحة الوحيدة في صحراء حياتنا.. دمت بكل ود.. |
رد: للذكرى لحظات
ما أقسى الرحيل
عندما يمضي في طريقه ويترك قلوبنا بين الآآآهـ والدمعة يترك قلوبنا تتذوّق مرارة الوداع |
رد: للذكرى لحظات
أجمل شي في الدنيا هي الذكريات ...
خصوصا عندما تكون الخاتمة جميلة مثل من تحب ... مشكور ... |
رد: للذكرى لحظات
شكرا الكم شباب على المرور
|
| الساعة الآن 06:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas