| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
[
تركت احزاني ورائي واردت ان اجد نفسي من جديد بدات اخطو وارسم طموحاتي واحلامي امامي احزاني ازلتها بدموع عيوني وغبار قلبي اطلقت ريح التمرد عليه فكان لي ان اعيد ترتيب اوراقي وان ابعد احزان فؤادي وان اجدد يناع نفسي بعد قراري وجدت باني لا اعلن تمردي بل اعلن استقلالي فكان قراري اول سطر اكتبه في حياتي الجديدة هكذا كان قراري |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
لحن وجرح...
ما أجمله من تمرد..كأنك تنزع عنك ماضيك الأليم..لتمضي في مستقبل مشرق..مبهج جديد.. سلمت أناملك والى مزيد من التألق... دمت برضى من الخالق.. |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن وجرح لقد أبدعت وفتنت قلبي بعطر كلماتك الشفافة........ بتمنالك التوفيق... دمت بكل ود...... تقبل مروري...... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|