Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قراري
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قراري (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=36448)

لحن وجرح 02-12-2007 09:51 AM

قراري
 
[

تركت احزاني ورائي
واردت ان اجد نفسي من جديد
بدات اخطو
وارسم طموحاتي واحلامي امامي
احزاني ازلتها بدموع عيوني
وغبار قلبي اطلقت ريح التمرد عليه
فكان لي ان اعيد ترتيب اوراقي
وان ابعد احزان فؤادي وان اجدد يناع نفسي
بعد قراري
وجدت باني لا اعلن تمردي بل اعلن استقلالي
فكان قراري
اول سطر اكتبه في حياتي الجديدة
هكذا كان قراري

أميرة الاحلام المستحيلة 02-12-2007 11:13 AM

رد: قراري
 
لحن وجرح...
ما أجمله من تمرد..كأنك تنزع عنك ماضيك الأليم..لتمضي في مستقبل مشرق..مبهج جديد..
سلمت أناملك والى مزيد من التألق...
دمت برضى من الخالق..

saher_145 02-12-2007 01:24 PM

رد: قراري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن وجرح (المشاركة 465011)
[

تركت احزاني ورائي
واردت ان اجد نفسي من جديد
بدات اخطو
وارسم طموحاتي واحلامي امامي
احزاني ازلتها بدموع عيوني
وغبار قلبي اطلقت ريح التمرد عليه
فكان لي ان اعيد ترتيب اوراقي
وان ابعد احزان فؤادي وان اجدد يناع نفسي
بعد قراري
وجدت باني لا اعلن تمردي بل اعلن استقلالي
فكان قراري
اول سطر اكتبه في حياتي الجديدة
هكذا كان قراري

حبيبي لحن وجرح.........

لقد أبدعت وفتنت قلبي بعطر كلماتك الشفافة........

بتمنالك التوفيق...

دمت بكل ود......

تقبل مروري......


الساعة الآن 09:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas