| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
سلمت يداك يا اخي عن هذه الكلمات الرقيقة التي تعبر عن واقع مرير وانني افضل ان ابحر بكلماتك على ان ابحر في هذا البحر الواقعي
والى الامام سر |
|
|
||
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطفي الياسيني القدير لطفي الياسيني
كلما نزحنا من غربتنا إلى البعيد الذي لا ينتهي ... تأخذنا القوافي ... ونمتطي في غفوة الزمان جواد التحدي ... نتكي عل جدار الريح سيدي ... ونرسم للوطن أجمل جدارية لبقايا حبيب قادم من ذاك الوطن .... تقديري لحرفك الجميل وشخصك الأجمل سيدي معين جبر_______________ |
|
|
||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الف مليون قبلة على جبينك الطاهر يا شاعرنا الكبير ومما يؤسفني في هذا المنتدى ان الاعضاء لا يقدرون الشعراء امثالك او انهم لم يصلوا الى مستواك الادبي لذلك اعذرهم على هذا التقصير انا واياك بهذا المصير للاسف اعذرني على وقاحتي
|
|
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
يا دكتور الفاضل انا زعلانة هي تاني مرة برد وما بترد علي على العموم مشكور
|
|
|
||
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
|
|
#26 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ساتواصل معك يا امام الشعراء على الايميل مشكورا
|
|
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دالية الخليل الأخت العزيزة دالية الخليل
على أعتاب حرفك سيدتي أقف .... أدقق النظر مليا ً... ويلفحني مداه ... وأرحل في جنباته .... سيدتي... أحاصر الجبل ... وأستعير من أكتافه عنب الخليل ... وما بين حرفك يا أخت ... ومسافات الرحيل ... تظل تغادرنا المنافي ... من جيل إلى جيل ... ونبقى عند حدودها ... نقتات الجرح على أعتاب الوطن ... وكأنك أنت سيدتي ... ذاك الوطن. صوت الأرض كان معجونا ً في هجيع حرفك النازف هنا. تقديري ومودتي ودمت نبراسا ً لهذا الوطن معين جبر |
|
|
||
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي الدكتور سعدت عندما اخبرني ابني الاصغر الدكتور اسماعيل انه تحدث
معك وانا نائم لانني اخذت جرعة انسولين والدواء الليلي اهلا بك مشكورا |
|
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
دكتور معين
وفقك الله على هذا النهج الكلمي الرهيب كعادتك دوما في سماء الابداع تحياتي وتقديري |
|
|
||
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كتبت لك ردا على قصيدتك الجديدة آمل ان تقرأه
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|