| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
وتسألني من أنا..ألا تعرفني؟؟؟
أنا الألم والحزن والدموع.. أنا الجراح والآهات والآنات... أنا الصمت الذي له أصداء في كل الكون... أنا الماضي الأليم..الماضي الميت.. أنا الحاضر الحزين..الحاضر الصامت.. انا المستقبل الغارق في الدموع..المستقبل الباهت... أنا الذكريات التي تنسى..أنا الدموع التي تجف..أنا القلب الذي مات... أنا ماضٍ بلا أمس..وحاضر بلا وجود..ومستقبل بلا غد... أنا رفيقة الأوهام والخيالات.. أنا بطلة الأحلام والخرافات... ... وتسألني من أنا................... |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
يشترفني اختي ان اكون من اول الردود على الموضوع والكلمات الراااائعة
أنا الماضي الأليم..الماضي الميت.. أنا الحاضر الحزين..الحاضر الصامت.. مشكوره لكل ما قدمتي للمنتدي |
|
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة سرني المرور بعاطر كلماتك تقبلي احترامي aamin |
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
أشكركم أخوتي على مروركم الكريم ...
دمتم برضى من الخالق... |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 76
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم اديكي على هالكلام الرائع
تقبلي مروري |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نورتي منتدى النثر والخــواطــر
فأتحفينا بالمــزيد .. ، ، ، دمتي بخــير فينيسيا |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
وتسألني من أنا..ألا تعرفني؟؟؟ كلماتك في غاية الروعة يا أحلي أميرة |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الاحلام المستحيلة استهلال طيــب منتظرين المزيد * * مع تحياتي وخالص تقديري |
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
شكرأ لكم على مروركم ...
دمتم بكل ود... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|