![]() |
وتسألني.....
وتسألني من أنا..ألا تعرفني؟؟؟ أنا الألم والحزن والدموع.. أنا الجراح والآهات والآنات... أنا الصمت الذي له أصداء في كل الكون... أنا الماضي الأليم..الماضي الميت.. أنا الحاضر الحزين..الحاضر الصامت.. انا المستقبل الغارق في الدموع..المستقبل الباهت... أنا الذكريات التي تنسى..أنا الدموع التي تجف..أنا القلب الذي مات... أنا ماضٍ بلا أمس..وحاضر بلا وجود..ومستقبل بلا غد... أنا رفيقة الأوهام والخيالات.. أنا بطلة الأحلام والخرافات... ... وتسألني من أنا................... |
رد: وتسألني.....
يشترفني اختي ان اكون من اول الردود على الموضوع والكلمات الراااائعة
أنا الماضي الأليم..الماضي الميت.. أنا الحاضر الحزين..الحاضر الصامت.. مشكوره لكل ما قدمتي للمنتدي |
رد: وتسألني.....
اقتباس:
سرني المرور بعاطر كلماتك تقبلي احترامي aamin |
رد: وتسألني.....
أشكركم أخوتي على مروركم الكريم ... دمتم برضى من الخالق... |
رد: وتسألني.....
تسلم اديكي على هالكلام الرائع
تقبلي مروري |
رد: وتسألني.....
نورتي منتدى النثر والخــواطــر فأتحفينا بالمــزيد .. ، ، ، دمتي بخــير فينيسيا |
رد: وتسألني.....
اقتباس:
كلماتك في غاية الروعة يا أحلي أميرة |
رد: وتسألني.....
اقتباس:
استهلال طيــب منتظرين المزيد * * مع تحياتي وخالص تقديري |
رد: وتسألني.....
شكرأ لكم على مروركم ...
دمتم بكل ود... |
| الساعة الآن 09:12 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas