| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لك مع انو غيابك طول
ولكنه خير شكرا ابدعت |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
/
/ هاهو القلم بصرخته.. يخط بكل ألم.. لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى.. حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق فلا تجزعى / أيكون ؟ / ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه فينيسيا حروفكِ تنبض بكِ أنستى لكِ الشفافيه " " " " " |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
كلمات رائعه جدا مشكوره ...وعلى امل ان تقبلي تحياتي.....:sh149: :sh149:
|
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أهي انتفاضة العشاق?
أم هي تســاؤلات لأنثى كان لهــا العشق داء ... لن أطيـل الحديـــث .... بغيـــر الحب ... ليس للعاشقين بقـــاء ... * * فينيسيــــا عودة ... واشراقة لشمس غطتها الغيوم لوهلة فما أجمل أن يحتفل الحرف والورقة بعد غيابٍ بهكذا لقــــاء ..! وحروفك هي شمعـــة هذا اللقاء * * سأعود |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل ابن الجلـــيل ... حضورك بات كضياء الشمس ... فإن غبتت يومـاً عن حروفنــا .. فإعلم أن مشاعرنـا حينها قد تجمدت .. . . . دمت لمن تحــب .. ابقى بالقرب .. |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزوق /
/ هاهو القلم بصرخته.. يخط بكل ألم.. لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى.. حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق فلا تجزعى / أيكون ؟ / ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه فينيسيا حروفكِ تنبض بكِ أنستى لكِ الشفافيه " " " " " وقد لا نصل لشئ مجرد صرخة خرجت من القلب .. لسكن الحروف .. هو موت .. هو احتضار .. لا اعلم .. . . . سيدي أنرت الحروف بمرورك .. ابقى بالقرب .. |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|