| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ...
سترحلي يا صغيرتي الى عالم قادم اضيئي شموع طريق الحلم الفاني واكتبي حروفك على ثلج ناصع مغسول من باقي الذكريات الذاهلة والدموع المتحجرة في المآقي ترتعد تنذر برقا تقصف رعدا عبر الفيافي بلا زمن ولا وطن ولا انفاس ولا وفاء ارحلي بلا ماض ولا حاضر الى مستقبلك ارسمي بسمات واعدة في ارض قاحلة تأملي الموت الراحل بجثمان الحبيب فقد حان مواراته الثرى لينام قرير العين انطلقت رصاصة من هناك ليلفظ أنفاسه ليوقف الحلم ويبدد الخيال ويرحل السراب لم يعد للحياة معنى فقد رحل الامل التائه ووري التراب ونبتت ازهار البراري فوقه علت الغيوم وندف الثلج واجتاحتها العواصف ونامت الازهار تحلم بحماية صاحبها الترابي توقفت الانفاس منذ وهلة ولم يعد يبث أشجان رحلت يا فارس بلا اوان وتجرعت الاحزان صمت يتلوه صمت وموت يزرع الامان ... صمت بلا وداع .. موت بلا حياة ... aamin |
||
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أشواق متحجرة بصقيع الرحيل الفاني من فوق حمم الثلج العائم في صدري تسيح دموعي بنيران اشواقي المشتعلة وتفيض عيناي بلوعة قلبي المتكسر وتهتز اركان قصر الاحلام المنهارة في جوف بحر الاحزان الطاغي aamin |
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 83
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الواقع....ان احلامنا في مهب الريح....
وارجو ان يأتي ذلك اليوم الذي تهدأ فيه هذه العاصفه,,لتسنح لنا فرصة تحقيق احلامنا البريئـه..... |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
كلام جميل وواقعي يسلمو ايديك على الكلمات
بتمنى الك كل التوفيق |
|
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :-
اهنئكم على هذه الكلمات المعبره والجياشه وشكرا على كرم مروركم تحياتي لكم والى الامام باحترام الشاعر لطفي الياسيني (ابو مازن) . |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حلوووووووووو
|
|
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلام جميل وارجو الاستمرار
موفق والى الامام جد كلام جميل |
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي امين لقد ابدعت
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|