| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
احبك
احبك ...لو جفت بحور العالم احبك .......بعدد النجوم الساهرة فى الليالى المظلمة احبك....... ارسلها مع الطيور المهاجرة الى ديارها احبك....... اقولها مع اشراقة الشمس كل يوم احبك لو وقفت الارض عن الدوران واصبحت فى عالم النسيان احبك...... بعدد ودقات القلب العطشان احبك....... حتى اخر قطرة من دم جسدى |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
احبك
احبك ...لو جفت بحور العالم احبك .......بعدد النجوم الساهرة فى الليالى المظلمة احبك....... ارسلها مع الطيور المهاجرة الى ديارها احبك....... اقولها مع اشراقة الشمس كل يوم احبك لو قفت الارض عن الدوران واصبحت فى عالم النسيان احبك...... بعدد ودقات القلب العطشان احبك....... حتى اخر قطرة من دم جسدى |
|
|
||
|
|
#3 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكورة أختي أميرة الخيال ...
|
||||
|
|||||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 67
![]() |
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»همسات رائعة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
تسلموا يا اعظم اعضاء
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[glow1=FF6699]
سأشكــرك ... لو جفت بحور العالم يسلمــو اخــتي الاميــرة .. همســــــــــات رائعة جدا |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اسماء المطر ودرجاته عند العرب | أبو فادي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 8 | 11-24-2007 05:00 PM |
| انشودة :: قبل المطر يا بلادي | محمود | قسم الصوتيات | 4 | 06-27-2006 08:03 PM |
| «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» همسات «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» | anos | الــوآحــة الـعــآمّــة | 12 | 11-19-2005 10:35 PM |