Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - همسات تحت المطر
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   همسات تحت المطر (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=3259)

اميرة الخيال 11-03-2005 06:49 PM

همسات تحت المطر
 
احبك
احبك ...لو جفت بحور العالم
احبك .......بعدد النجوم الساهرة فى الليالى المظلمة
احبك....... ارسلها مع الطيور المهاجرة الى ديارها
احبك....... اقولها مع اشراقة الشمس
كل يوم احبك
لو وقفت الارض عن الدوران واصبحت فى عالم النسيان
احبك...... بعدد ودقات القلب العطشان
احبك....... حتى اخر قطرة من دم جسدى

اميرة الخيال 11-03-2005 06:50 PM

مشاركة: همسات تحت المطر
 
احبك
احبك ...لو جفت بحور العالم
احبك .......بعدد النجوم الساهرة فى الليالى المظلمة
احبك....... ارسلها مع الطيور المهاجرة الى ديارها
احبك....... اقولها مع اشراقة الشمس كل يوم احبك
لو قفت الارض عن الدوران واصبحت فى عالم النسيان
احبك...... بعدد ودقات القلب العطشان
احبك....... حتى اخر قطرة من دم جسدى

محمود 11-03-2005 06:51 PM

مشاركة: همسات تحت المطر
 
مشكورة أختي أميرة الخيال ...

farah 11-03-2005 06:54 PM

مشاركة: همسات تحت المطر
 
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»همسات رائعة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

اميرة الخيال 11-03-2005 07:12 PM

مشاركة: همسات تحت المطر
 
تسلموا يا اعظم اعضاء

~ | Mazaj 11-03-2005 07:14 PM

مشاركة: همسات تحت المطر
 
[glow1=FF6699]
سأشكــرك ... لو جفت بحور العالم


يسلمــو اخــتي الاميــرة ..

همســــــــــات رائعة جدا
[/glow1]


الساعة الآن 06:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas