![]() |
همسات تحت المطر
احبك احبك ...لو جفت بحور العالم احبك .......بعدد النجوم الساهرة فى الليالى المظلمة احبك....... ارسلها مع الطيور المهاجرة الى ديارها احبك....... اقولها مع اشراقة الشمس كل يوم احبك لو وقفت الارض عن الدوران واصبحت فى عالم النسيان احبك...... بعدد ودقات القلب العطشان احبك....... حتى اخر قطرة من دم جسدى |
مشاركة: همسات تحت المطر
احبك
احبك ...لو جفت بحور العالم احبك .......بعدد النجوم الساهرة فى الليالى المظلمة احبك....... ارسلها مع الطيور المهاجرة الى ديارها احبك....... اقولها مع اشراقة الشمس كل يوم احبك لو قفت الارض عن الدوران واصبحت فى عالم النسيان احبك...... بعدد ودقات القلب العطشان احبك....... حتى اخر قطرة من دم جسدى |
مشاركة: همسات تحت المطر
مشكورة أختي أميرة الخيال ... |
مشاركة: همسات تحت المطر
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»همسات رائعة «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» |
مشاركة: همسات تحت المطر
تسلموا يا اعظم اعضاء
|
مشاركة: همسات تحت المطر
[glow1=FF6699] سأشكــرك ... لو جفت بحور العالم يسلمــو اخــتي الاميــرة .. همســــــــــات رائعة جدا |
| الساعة الآن 06:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas