| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أيام وليالي أذكر اسمك
وأذكر الذكريات لأجلك وأعشق نفسي لأني أعشقك أمشي على أرض تحلق في هواك **************** لذا أقبل الأرض بقبلات نابعة من القلب حتى تصلك محملة بمشاعر يقتلني كبتها ودمعات لا أدري كيف أروي عطشها رغم الشمعات المضيئة التي لا أدري كيف اشعلها لكني أحبها ******************** لأنها المؤنس الوحيد في وحدتي المجمع الوحيد لذكرياتي التي تبقيني على اشتياقي لك بعدما فقدتك ********************* تتلاطم أمنياتي بالأحلام فيك عودي وابقي ولا ترحلي أتعذب عذابا لم يتعذبه العذاب فقد رحلت ورحلت الحياة رحلت ورحلت الأيام رحلت ورحلت اليالي رحت ورحلت الذكريات ****************** بكت السماء وفي قلبي ماتت النساء وانطفئت في عيني جميع الأضواء بعد رحيلك ********************* روحك تسكن جسدي قبل أن تسكن السماء فعودي عودة أزلية وابقي واتركيني أتعذب وأشتعل بنار حبك حتى أموت |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
أتام (أحمد عادل ) من أصدقائي المقربين أهديه هذه القصيدة
تعبيرا عن تضامني معه |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
شكرا اخي على الكلمات المعبرة وكان الله في عون صديقك
لكن يجب ان نعلم ان غدا يوم جديد وان نزيل نبرة الحزن ان قلوبنا |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
||
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما شاء الله ،،
كلمات حلوة كتير ^^ الله يخليكم لبعض دمت برعاية الله |
||||
|
|||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|