Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل) (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21932)

samblack 08-27-2006 02:45 PM

عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
 
أيام وليالي أذكر اسمك
وأذكر الذكريات لأجلك
وأعشق نفسي لأني أعشقك
أمشي على أرض تحلق في هواك
****************
لذا أقبل الأرض بقبلات نابعة من القلب
حتى تصلك محملة بمشاعر يقتلني كبتها
ودمعات لا أدري كيف أروي عطشها
رغم الشمعات المضيئة التي لا أدري كيف اشعلها
لكني أحبها
********************
لأنها المؤنس الوحيد في وحدتي
المجمع الوحيد لذكرياتي
التي تبقيني على اشتياقي لك
بعدما فقدتك
*********************
تتلاطم أمنياتي بالأحلام فيك
عودي وابقي ولا ترحلي
أتعذب عذابا لم يتعذبه العذاب
فقد رحلت ورحلت الحياة
رحلت ورحلت الأيام
رحلت ورحلت اليالي
رحت ورحلت الذكريات
******************
بكت السماء
وفي قلبي ماتت النساء
وانطفئت في عيني جميع الأضواء
بعد رحيلك
*********************
روحك تسكن جسدي قبل أن تسكن السماء
فعودي عودة أزلية
وابقي واتركيني أتعذب وأشتعل بنار حبك
حتى أموت

samblack 08-27-2006 03:01 PM

رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
 
أتام (أحمد عادل ) من أصدقائي المقربين أهديه هذه القصيدة
تعبيرا عن تضامني معه

lolonice 08-27-2006 03:11 PM

رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
 
شكرا اخي على الكلمات المعبرة وكان الله في عون صديقك
لكن يجب ان نعلم ان غدا يوم جديد وان نزيل نبرة الحزن ان قلوبنا

samblack 08-28-2006 01:55 PM

رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
 
:s (43): :icon28:

محمود 08-28-2006 02:06 PM

رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
 
ما شاء الله ،،

كلمات حلوة كتير ^^


الله يخليكم لبعض

دمت برعاية الله


الساعة الآن 04:47 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas