![]() |
عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
أيام وليالي أذكر اسمك وأذكر الذكريات لأجلك وأعشق نفسي لأني أعشقك أمشي على أرض تحلق في هواك **************** لذا أقبل الأرض بقبلات نابعة من القلب حتى تصلك محملة بمشاعر يقتلني كبتها ودمعات لا أدري كيف أروي عطشها رغم الشمعات المضيئة التي لا أدري كيف اشعلها لكني أحبها ******************** لأنها المؤنس الوحيد في وحدتي المجمع الوحيد لذكرياتي التي تبقيني على اشتياقي لك بعدما فقدتك ********************* تتلاطم أمنياتي بالأحلام فيك عودي وابقي ولا ترحلي أتعذب عذابا لم يتعذبه العذاب فقد رحلت ورحلت الحياة رحلت ورحلت الأيام رحلت ورحلت اليالي رحت ورحلت الذكريات ****************** بكت السماء وفي قلبي ماتت النساء وانطفئت في عيني جميع الأضواء بعد رحيلك ********************* روحك تسكن جسدي قبل أن تسكن السماء فعودي عودة أزلية وابقي واتركيني أتعذب وأشتعل بنار حبك حتى أموت |
رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
أتام (أحمد عادل ) من أصدقائي المقربين أهديه هذه القصيدة
تعبيرا عن تضامني معه |
رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
شكرا اخي على الكلمات المعبرة وكان الله في عون صديقك
لكن يجب ان نعلم ان غدا يوم جديد وان نزيل نبرة الحزن ان قلوبنا |
رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
:s (43): :icon28:
|
رد: عودي(اهداء الى الصديق أحمد عادل)
ما شاء الله ،،
كلمات حلوة كتير ^^ الله يخليكم لبعض دمت برعاية الله |
| الساعة الآن 04:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas