| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
|
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
أشعلت عمري لك
جعلت حياتي منارة لك قطعت بحوراً باحثة عنك صعدت جبالاً فقط كي اسمع صوتك و هاقد وجدتك و سأتمسك بك بكل قوتي فقد اصبحت انت طاقاتي اصبحت بيتي و سريري و مأواي لو كانت الحروف ملكي لما سمحت لشخص ان يستعملها كلها لكنت رتبتها و جعلتها طوقا على رقبتك و جعلت من الحروف كلمات.. كل كلمة تتغزل فيك , بجمالك , بعينيك , بقلبك أأجمع لك كل ازهار الياسمين الدمشقي ؟ أيكفي ان قطفت لك كل وردة شامية ؟ لا ,, لا يكفي فأنت أغلى من الياسمين و اغلى من الورد أنت يا حبيــــبى ... امير قصري و ساحر قلبي انت شمعة عمرى .. غاليتى امــــــــيرة .. تبحر بنا الايام ... نودع احبابا ملكوا قلوبنا ولكن تبقى لنا ذكراهم فهم خالدون ... اميرتى حسدت نفسي لأنه كان لي نصيب في قراءة حروفك و حسدت عيني لما رأت من سحر كلامك و حسدت قلبي لما شعر فيه و احس فيه من روعة كلامك ماشاء الله قلم غاية في الابداع... موفقه حبيبتى نغم الحياه ،،، ،، ، |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اصطياد اضخم حوت في العالم .. بامكانه ابتلاع سفينة ! | ابراهيم نصر | حِكـــآيَة صــورةْ | 13 | 03-11-2006 09:01 PM |
| صور سفينة نوح على جبل الجودي | lover-shore | إيماني نبض حياتي | 5 | 09-14-2005 11:18 PM |