Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سفينة عشقى
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   .:: منتدى المواضيع المخالفه ::. (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   سفينة عشقى (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=2697)

اميرة الخيال 10-19-2005 09:36 AM

سفينة عشقى
 
\4

نغم الحياه 10-19-2005 01:05 PM

مشاركة: سفينة عشقى
 
أشعلت عمري لك

جعلت حياتي منارة لك

قطعت بحوراً باحثة عنك

صعدت جبالاً فقط كي اسمع صوتك

و هاقد وجدتك

و سأتمسك بك بكل قوتي

فقد اصبحت انت طاقاتي

اصبحت بيتي و سريري و مأواي

لو كانت الحروف ملكي

لما سمحت لشخص ان يستعملها

كلها لكنت رتبتها و جعلتها طوقا على رقبتك

و جعلت من الحروف كلمات..

كل كلمة تتغزل فيك , بجمالك , بعينيك , بقلبك

أأجمع لك كل ازهار الياسمين الدمشقي ؟

أيكفي ان قطفت لك كل وردة شامية ؟

لا ,, لا يكفي

فأنت أغلى من الياسمين و اغلى من الورد

أنت يا حبيــــبى ...

امير قصري و ساحر قلبي

انت شمعة عمرى ..



غاليتى امــــــــيرة ..
تبحر بنا الايام ... نودع احبابا ملكوا قلوبنا
ولكن تبقى لنا ذكراهم
فهم خالدون ...

اميرتى

حسدت نفسي لأنه كان لي نصيب في قراءة حروفك

و حسدت عيني لما رأت من سحر كلامك

و حسدت قلبي لما شعر فيه و احس فيه من روعة كلامك


ماشاء الله قلم غاية في الابداع... موفقه حبيبتى

نغم الحياه

،،،

،،

،


الساعة الآن 04:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas