| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#101 | ||
|
قوة السمعة: 227
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أهلاً بالجمــيع
أنـرتم :) مـلوكـه اقـترحت لـي ضـيفاً لـكننـي سأأجل تنـفيذ طـلبهآ وأبآغتهآ بأن أسـتضيفهآ هـي ضـيفة هـُنآ فـرصه لـنعلم كـيف ترى مُدونآتنآ ! لآ تـفوتوآ الفرصه! |
||
|
|
#102 | ||||
|
قوة السمعة: 396
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
|
|
#103 | ||||
|
قوة السمعة: 396
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من اول ما سجلت بالمنتدى هاي اول مرة حدا بستضيفني بموضوع
![]() المهم يا قماعة الخير p: أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،، أكسجين .. Nana حَبشّتَكنـآتْ ..~// أبو مجاهد تـمـرُدُ حـَرف وَ مـُـتمرِده ،، مُدونتي} >> لفت انتباهي العنوان ![]() أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،، بصراحة مافي حدا معين بس لما بفوت ع قسم مساحات بلاقيود بتابع اللي منزلين شي جديد بمدوناتهم ![]() المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،، ♪♫ ×هِـذْيّآنيِ .. هُنَآأإ ♪♫ × نـ’ـدىٍ اليَآسمينٍ. هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} { ♥ هُنـآآ مـدونتـي رنـآآ ♥ } ~ // هُنـآ أكـون {إيمـآن} ~ المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،، بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ .. Silent تحدوهـ البشر .. بين سطور .... { مدونتي } Moe مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !! ما بتوقع في مدونة بينا قلم صاحبها يبوح عن فوضى قلبه ,, بل لكل منا طريقته واسلوبه ![]() ......... * يملأهآ الفرح والأمل !! إستطلاع: حسام || ~ ღღ على باب الله .. راضِ بكل حال ღღ هنا مدونتي فلا تقتحموها هاتين المدونتين فيهم شيء من الامل من ناحية الدين فيها مواعظ وحكم ^^ •°« Just PaLeStiNe FlOwEr »°• التمس فيها الفرح ![]() ......... * يُغيم عليهآ الحُزن !! هُنـآ قلْب تَفتَّـكْ (مُدونتـــِ ) عآاشِـقة فِلسطينْ . . {!} من جديد بس مو حالة حزن بس حنين واشتاق ![]() بـقايـآ قلب .. و نزف قلم .. ~ عنوان مدونتها يكفي للتعبير ♥ ][ قِيثَآرة لِقَـآء ♥ ][ ♥ ألتمس في عباراتها الكثير من الحزن :/ مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟ ₪ Ξ ألبوم صور \ مدونتي Ξ ₪ لابو الحاتم ┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛ جورية القسام وقطعة حلا حِ’ـكآيةْ قَلمْ || لتلج مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! لا يوجد ,, لكل منا كتابات قد تلامس قلوب غيرنا لذا لن احكم على اي مدونة بالتجنب ![]() عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه ! نانا ,, كلمات بسيطة تحمل الكثير :)) عاشقة فلسطين ,, روعة الاسلوب ^^ متمردة ,, تجد من حرفها معنى غير مباشر ببعض الاوقات اكاد افهمه :)) وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !! §عاشقة غزة§ متمردة عـضو ،، تظنه سيكون مُبدعاً ان كـتب! قيثارة .. ادرك تماما بانها ستكون مبدعة ![]() ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،، بسمة ملاك .. لا تجعلي اي شيئ يؤثر عليك فقط اجعلي حياتك كلها تفاؤل ![]() صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،، Silent >> أشعر لحزنها حكاية وكتير قرات انو مدونتي تخفي الكثير من الاسرار ![]() ممآ قرأت ،، إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent ![]() وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة فلسطين.. وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !! منظر الكتب لحالوا بيعطيني الامل ,, كيف لو قمت بالتصفح ^^ وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟! الحرف يعكس صاحبه لابعد الحدود عندما أقرأ مدونات غيري فاني الامس مدى صدقية ما كتب هناك الكثير منا يتخذ الحرف كملاذ للترفيه عن نفسه اما بكتاباته الحزينة او المفرحة حلوووو بجد استمتعت كتير وانا بجاوب
|
||||
|
|||||
|
|
#104 | |||
|
قوة السمعة: 139
![]() ![]() ![]() |
المشاركة اضيفت من -moe
مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟! هنا مدونتي فلا تقتحموها ..........> الشب اللي بده هيك مش انا iقوية اها متواجد متأخر موضوع رائع اشكر صاحب الموضوع وقليل من ينتقدني حقيقة يعني هي فوضى ما في شي ممكن انكره على المكشوف اسعدت بتعليقك اخي |
|||
|
||||
|
|
#105 | |
|
قوة السمعة: 95
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة شُكراً ملوكـة لزكر اسمـي :)) اكيد لكلٍ مِنآ حكـآيتُه ^^ وجودك جميل , نورتِ حبيبتي ![]() |
|
|
||
|
|
#106 | |||
|
قوة السمعة: 202
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة تسلميلي يا رب
بعض مما عندكم ملوكة مرسي لذكر اسمي ![]() |
|||
|
||||
|
|
#107 | ||||
|
قوة السمعة: 545
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملوكة ![]() حَبيبتي ملوووكةْ \ منَوووورةْ :* أشكرِك جِدآ لذكر إسمي أكثر مِن مرة لي الشرفْ بأنَّ هنآك أحدٌ كأنتِ يتآبعني :") ♥ لروحكِ بآقة ورد جوري يا غاليةْ
|
||||
|
|||||
|
|
#108 | ||
|
قوة السمعة: 120
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
منورين جميعا :))
|
||
|
|||
|
|
#109 | |||
|
قوة السمعة: 258
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مـلوكـة <3
يسلـمو عـلى ذكركْ لإسمـي .. بحبـكْ <3 |
|||
|
||||
|
|
#110 | |||
|
قوة السمعة: 21
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22 هههههه لا ياخخخخييييييي مالكم بتفهموا غلط :( والله مزح في مزح صدقني ا اخ اسد اني من اشد المعجبين بشخصيتك بذكائك وبالتزامك الشديد ![]() ما ننحرم منك يا غالي لانك عضو ذو قيمة عالية في المنتدى بس انا حطيت اسمك لصنع الابتسامة مش اكتر وكنت عارف راح تعلق وافهمك اني كنت بمزح , بس تاخرت حبيبي اخ اسد اتمنى تكون وضحت الصورة في امان الله |
|||
|
||||
![]() |
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المدونآت}, زآئر |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|