Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
عين زآئر على المدونآت} - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 12-13-2012, 11:46 PM   #1
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}



أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،


.: و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~


┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

كتير والله .. بس أول واحدة ..

مدونة رنا .. ومدونة إيمان .. ومدونة جورية وحلا .. عاشقة فلسطين


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

إسراء الفلسطينية .. عاشقة فلسطين .. قطعة حلا .. عاشقة غزة


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

مدونة رنا .. وإيمان


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>



......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إيمان .. وعاشقة غزة .. حياة الروح ..


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن


مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
مدونات الحزن .. وتجنبها لا يعنى عيبا فيها والله .. لكن المدونات الى غالب عليها الحزن جدا وقصص الآلام .. بتتعبنى نفسيا .. زى moe
اول المدونة بس خلانى فى حالة حزن


عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
ليال أكيد .. وماهيناز .. ونور الهدى ..


وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..


عـضو ،، تـظنه سيكونُ مبدعاً إن كتب!

واثق أن معظم الصبايا بيكتبوا حلو .. لأن معظم الصبايا .... تعتبر الكتابة أهم هواياتهم

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

moe >> مدونتك رومنسية كتير بس فيها حزن كتير .. احكى عن الحجات الحلوة اللى حصلتلك ..

متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة ..

غادة .. واصلى كتابة تدوناتك ..

عاشقة غزة واصلى .. الامل والرمنسية والابتسامة فى مدونتك

ولكل مدونة صاحبها حزين .. أرجوك .. لا تحزن .. عامل حالى عائض القرنى ^_^


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

غادة .. وملوكة .. وعاشقة فلسطين .. ( معظم المدونة غموض عن صديقتها .. )


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،

كلام غادة عن جدها ..

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

مدونة رنا

بـــــــــَ الرغمم منَ آن :
( الفضفضهه ) , تريح القلبَ
إلآ آنههآ ” صعبة الخروج ” !!


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

عاشقة غزة

سيأتي يوم من الأيام ..
وتجد من يصون قلبك ..
ويخاف من نزول دمعتك ..
وستجد من يراودك أحلامك ..
وستجد من يضحي من اجل إبتسامه ترسمها على وجهك ..
فلا تغلق ابواب قلبك ..
فليس كل من يدقها .. ينوي جرحه



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

لدرجة كبيرة جدا .. من وجهة نظرى .. الكتابة تريح كثير وتظهر ما بداخل الشخصية .. هى فضفضة ذاتية .. تريح



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة

التعديل الأخير تم بواسطة قِيثَآرة ; 12-14-2012 الساعة 07:29 AM. سبب آخر: تعديل سُؤآل ..
 
قديم 12-13-2012, 11:56 PM   #2
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،


.: و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~


┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

كتير والله .. بس أول واحدة ..

مدونة رنا .. ومدونة إيمان .. ومدونة جورية وحلا ..


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

إسراء الفلسطينية .. عاشقة فلسطين .. قطعة حلا .. عاشقة غزة


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

[color="rgb(255, 0, 255)"]مدونة رنا .. بجد قوية جدا الاقتباسات .. كذلك إيمان ..
[/color]

مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>



......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إيمان .. وعاشقة غزة


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. Moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن


مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
مدونات الحزن .. وتجنبها لا يعنى عيبا فيها والله .. لكن المدونات الى غالب عليها الحزن جدا وقصص الآلام .. بتتعبنى نفسيا .. زى moe
اول المدونة بس خلانى فى حالة حزن


عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
ليال أكيد .. وماهيناز .. ونور الهدى ..


وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..


عـضو ،، تـؤمنُ به وبقدرته على الكتآبه

أنا أؤمن بالله .. ^_^

صيغة السؤال فيها مخالفة عقائدية


لكن واثق أن معظم الصبايا بيكتبوا حلو .. لأن معظم الصبايا .... تعتبر الكتابة أهم هواياتهم

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

moe >> مدونتك رومنسية كتير بس فيها حزن كتير .. احكى عن الحجات الحلوة اللى حصلتلك ..

متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة ..

غادة .. واصلى كتابة تدوناتك ..

عاشقة غزة واصلى .. الامل والرمنسية والابتسامة فى مدونتك

ولكل مدونة صاحبها حزين .. أرجوك .. لا تحزن .. عامل حالى عائض القرنى ^_^


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

غادة .. وملوكة .. وعاشقة فلسطين .. ( معظم المدونة غموض عن صديقتها .. )


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،

كلام غادة عن جدها ..

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

مدونة رنا

بـــــــــَ الرغمم منَ آن :
( الفضفضهه ) , تريح القلبَ
إلآ آنههآ ” صعبة الخروج ” !!


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

عاشقة غزة

سيأتي يوم من الأيام ..
وتجد من يصون قلبك ..
ويخاف من نزول دمعتك ..
وستجد من يراودك أحلامك ..
وستجد من يضحي من اجل إبتسامه ترسمها على وجهك ..
فلا تغلق ابواب قلبك ..
فليس كل من يدقها .. ينوي جرحه



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

لدرجة كبيرة جدا .. من وجهة نظرى .. الكتابة تريح كثير وتظهر ما بداخل الشخصية .. هى فضفضة ذاتية .. تريح




شكرا لتواجدك في البداية أخ حسام, واحترم صراحتك كما احترمت صراحتي عزيزي

بالنسبة للحزن اللي بيخيم ع مدونتي حاب أحكيلك

أنا من فلسطين

انا من غزة

أنا من حدود غزة

بمعنى اخر , أنا من تلك المدينة اللتي يقطنها الجبارين , واقصد بهم اولئك اللذين يدافعون عن كرامتي

كرامتك

وكرامة أمة الإسلام

ولكي أوضح أكثر : إن كنت مرابط , ومدافع بحياتك عن كرامة أمة بأكملها , فلا تنتظر السعادة

واعلم أن ذاكرتك ستبكي, وتبكي , وتبكي

حتى يئن الدمع من ألمك

وكيف لي أن أفضفض عن الاّمٍ , ببسمة ؟

أوً ليست المدونة مساحة للفضفضة ؟

::

تحياتي أخي








ثلــج
 
قديم 12-14-2012, 12:52 AM   #3
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moeمشاهدة المشاركة




شكرا لتواجدك في البداية أخ حسام, واحترم صراحتك كما احترمت صراحتي عزيزي

بالنسبة للحزن اللي بيخيم ع مدونتي حاب أحكيلك

أنا من فلسطين

انا من غزة

أنا من حدود غزة

بمعنى اخر , أنا من تلك المدينة اللتي يقطنها الجبارين , واقصد بهم اولئك اللذين يدافعون عن كرامتي

كرامتك

وكرامة أمة الإسلام

ولكي أوضح أكثر : إن كنت مرابط , ومدافع بحياتك عن كرامة أمة بأكملها , فلا تنتظر السعادة

واعلم أن ذاكرتك ستبكي, وتبكي , وتبكي

حتى يئن الدمع من ألمك

وكيف لي أن أفضفض عن الاّمٍ , ببسمة ؟

أوً ليست المدونة مساحة للفضفضة ؟

::

تحياتي أخي




لا أعرف ما علاقة غزة .. بحياتك الشخصية ..

عموما فلسطين وسوريا والشيشان وكل مجاهد يدافع عن الإسلام هو فخر لنا جميعا

عموما أنا من مصر .. مقبرة الغزاة .. وليست السعادة عيبا فى شئ .. فكان الصحابة قبل المعارك متفائلين واثقين .. وعاشوا أجمل حياة وأجمل سعادة .. ~

آسف لو كانت نصيحتى ضايقتك

ولكنها كانت نصيحة لكل حزين .. يوجدا دوما سعادة .. ابحثوا عنها



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
 
قديم 12-14-2012, 02:10 AM   #4
Moe
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية Moe
ألا يا أرضٌ لا تبكيني شِعراً ,,
فكلًّ بيوتِ الشِّعرِ أرجو أن تٌبادا ,,

قوة السمعة: 21 Moe will become famous soon enough

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

لا أعرف ما علاقة غزة .. بحياتك الشخصية ..

عموما فلسطين وسوريا والشيشان وكل مجاهد يدافع عن الإسلام هو فخر لنا جميعا

عموما أنا من مصر .. مقبرة الغزاة .. وليست السعادة عيبا فى شئ .. فكان الصحابة قبل المعارك متفائلين واثقين .. وعاشوا أجمل حياة وأجمل سعادة .. ~

آسف لو كانت نصيحتى ضايقتك

ولكنها كانت نصيحة لكل حزين .. يوجدا دوما سعادة .. ابحثوا عنها


اوك ولا يهمك

:)




ثلــج
 
قديم 12-14-2012, 12:11 AM   #5
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة



مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>




......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن



وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..

بدآيةً أهلاً حُسـآم ..


أن تذكرَ إسمي لأربع مرآت في إجآبتكْ فهوَ شرفٌ لي ..


أعتذرْ لو أن الجميع يتفآجئ كثيراً في حرفي ، لأن شخصيتي لآ توحي بأنني أجيدُ الكتآبة ..


وأنـآ فعلاً لآ أتقنهـآ ، ولكنني كَـ الهُوآة الذين يعشقون شيئاً ويحبونَ ممآرستهْ ..


مُجدداً شكراً لـ تلبية الدعوة ، ولذكر إسمي أيضاً ..


إحترآميّ ..





أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !
 
قديم 12-14-2012, 12:58 AM   #6
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قِيثَآرةمشاهدة المشاركة بدآيةً أهلاً حُسـآم ..


أن تذكرَ إسمي لأربع مرآت في إجآبتكْ فهوَ شرفٌ لي ..


أعتذرْ لو أن الجميع يتفآجئ كثيراً في حرفي ، لأن شخصيتي لآ توحي بأنني أجيدُ الكتآبة ..


وأنـآ فعلاً لآ أتقنهـآ ، ولكنني كَـ الهُوآة الذين يعشقون شيئاً ويحبونَ ممآرستهْ ..


مُجدداً شكراً لـ تلبية الدعوة ، ولذكر إسمي أيضاً ..


إحترآميّ ..

بالله عليك ابتسمى شوية فى المدونة ^_^

ده حضرتك عمرك 20 سنة بس .. كل دى هموم ليه :)



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
 
قديم 12-14-2012, 07:35 AM   #7
قِيثَآرة
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية قِيثَآرة

قوة السمعة: 384 قِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond reputeقِيثَآرة has a reputation beyond repute

5q4mnmxzuyvt رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

بالله عليك ابتسمى شوية فى المدونة ^_^

ده حضرتك عمرك 20 سنة بس .. كل دى هموم ليه :)

ربمـآ لأننيّ لآ أُجيدُ الكتآبة إلآ عنه :)

ولكننيّ أعدكُ إن عشتُ فرحاً سأبتسمْ وأدون تلكَ اللحظة في مدونتي ..

//

بـ آلنسبة للسؤآل ، أنـآ أيضاً لن أخوض في النوآيـآ أو في أي سؤآل كآن لأحدكم تعليقٌ عليه ..
ولكنْ بنآءاً على طلبْ صآحبة الموضوعْ ، تم تعديل السؤآل تقريباً في جميع المشآركآت هنـآ ..
لذلك إنتهى ..

//

ننتظرُ ضيفاً تآلياً يحدثنـآ أكثر عن مدونآتنـآ ..





أحسّ منْ الآلّم قَلبِيّ عَزفْ للمّوتَ قِيثَآره !
 
قديم 12-14-2012, 01:20 AM   #8
مُتمرده
I ♥ PALESTINE
لآ يقفُ بجآنبي أحد،،
لكنني لستُ وَحيده!

قوة السمعة: 227 مُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant futureمُتمرده has a brilliant future

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة
مدونه
......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. Moe >>


ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة ..


أهلاً بـك حُسآم
في البدآيه أشكرك لـتلبية الدعوه
بـصرآحه هذهِ الدعوه كآنت موجة لك من قبل قيثآره
أمآ أنآ فكنتُ أريد تأجيلهآ قليلاً
،،
وبـصرآحة أكبر لم أتوقع رؤية اسـمي !!
فأنآ ظننتُكَ لم تـقرأ لـي يوماً شـيئاً !!
،، شـُكراً لك على النصيحة أخي
لكنني أوضحتُ في البدآية مـقصدي من اسمي وحـرفي المتمردين!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

عـضو ،، تـؤمنُ به وبقدرته على الكتآبه

أنا أؤمن بالله .. ^_^

صيغة السؤال فيها مخالفة عقائدية




لا اله الا الله
ولكن يا اخي لم أقصد بهذهِ الكلمة الايمآن بالمعنى الشرعي ، استغفر الله العظيم!!
لـكلمة ايمآن ألف مـعنى
وأظن بأنك فـهمتَ معنآهآ الصحيح هُنآ،،
كمآ فعل الذين سـبقوك!!


أنرتَ المكآن
 
قديم 12-14-2012, 01:30 AM   #9
حسام المصرى
.[ همة فوق القمة ].
 
الصورة الرمزية حسام المصرى
صل على الحبيب ||
تائب إلى الله .. لا أريد سوى الجنة ||

قوة السمعة: 201 حسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to allحسام المصرى is a name known to all

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة
أهلاً بـك حُسآم
في البدآيه أشكرك لـتلبية الدعوه
بـصرآحه هذهِ الدعوه كآنت موجة لك من قبل قيثآره :shababsmile116:
أمآ أنآ فكنتُ أريد تأجيلهآ قليلاً :shababsmile256:
،،
وبـصرآحة أكبر لم أتوقع رؤية اسـمي !!
فأنآ ظننتُكَ لم تـقرأ لـي يوماً شـيئاً !!
،، شـُكراً لك على النصيحة أخي
لكنني أوضحتُ في البدآية مـقصدي من اسمي وحـرفي المتمردين!!


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتمردهمشاهدة المشاركة
لا اله الا الله
ولكن يا اخي لم أقصد بهذهِ الكلمة الايمآن بالمعنى الشرعي ، استغفر الله العظيم!!
لـكلمة ايمآن ألف مـعنى
وأظن بأنك فـهمتَ معنآهآ الصحيح هُنآ،،
كمآ فعل الذين سـبقوك!!


أنرتَ المكآن
:shababsmile224:

شكرا لقيثارة ولكِ

أختى طالما اللفظ يخالف العقيدة لا يجوز ان نقول نيتى كذا

هناك قاعدة شرعية تقول " النية الصالحة لا تصلح العمل الفاسد "

وهذا العمل فاسد .. طبقا للشرع ..

كذلك التمرد صفة .. وللأسف الشديد .. مذمومة .. حتى لو نيتك سليمة [/b]



فكم من صحيح مات من غير علة ........ وكم من سقيم عاش حينا من الدهر

وكم من فتى أمسى وأصبح ضاحكا ..... وأكفانه في الغيب تنسج وهو لا يدري

وكم من صغار يرتجى طول عمرهم ...... وقد أدخلت أجسامهم ظلمة القبر

وكم من عروس زينوها لزوجها ......... وقد قبضت أرواحهم ليلة القدر

فمن عاش ألفا وألفين ................ فلا بد من يوم يسير إلى القبر



اللهم اغفر لأبى وأدخله الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب

صل على حبيبك .. يشفع لك ..

ادعولى بسعة الرزق والهداية والزوجة الصالحة
 
قديم 12-14-2012, 09:58 AM   #10
RaNa <3
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية RaNa <3
SENIORS 2014

قوة السمعة: 258 RaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond reputeRaNa <3 has a reputation beyond repute

افتراضي رد: عين زآئر على المدونآت}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام المصرىمشاهدة المشاركة

أجمل عنوآن مُدونه بـ رأيك ،،


.: و كــان ح ـلـمـ :. مدونتى ~


┗ ღ رُوح تُقَـآبل أُخْرَى ღ ┛

أول مُدونه تـحرص على زيآرتهآ كُلمآ زُرت القسم ،،

كتير والله .. بس أول واحدة ..

مدونة رنا .. ومدونة إيمان .. ومدونة جورية وحلا .. عاشقة فلسطين


المُدونة الأكثر تنسيقاً وترتيباً ،،

إسراء الفلسطينية .. عاشقة فلسطين .. قطعة حلا .. عاشقة غزة


المُدونة التي لطآلمآ لآمست شيئاً مِنك ،،

مدونة رنا .. وإيمان


مُدونه ،،* تعُمهآ الـ فوضى !!

فوضى المشاعر .. قيثارة ..moe >>



......... * يملأهآ الفرح والأمل !!

إيمان .. وعاشقة غزة .. حياة الروح ..


......... * يُغيم عليهآ الحُزن !!

كتير .. ^_^
رنا .. متمردة .. قيثارة .. moe >>


مُدونه ،، فآجأك حرفُ صآحبهآ ؟
عشان أكون حقانى .. انا مش بدخل المدونات اللى الناس بتكتب فيها كتير بقلمها .. لكن مدونة قيثارة فوجئت بجمال أحرفها .. بس حزن


مُدونه ،، تتجنبهآ أكثر من غيرهآ ؟!
مدونات الحزن .. وتجنبها لا يعنى عيبا فيها والله .. لكن المدونات الى غالب عليها الحزن جدا وقصص الآلام .. بتتعبنى نفسيا .. زى moe
اول المدونة بس خلانى فى حالة حزن


عـُـضو ،، أنتَ تـثقُ بجمآل تدوينه ،، قبل أن ترآه !
ليال أكيد .. وماهيناز .. ونور الهدى ..


وآخر ،، أنت مُعجب جداَ بقلمه !!
اللى بيكتبوا بقلمهم مش كتير .. بس قيثارة بجد قلمها حلو .. ورنا كمان ..


عـضو ،، تـظنه سيكونُ مبدعاً إن كتب!

واثق أن معظم الصبايا بيكتبوا حلو .. لأن معظم الصبايا .... تعتبر الكتابة أهم هواياتهم

ولـ آخر ،، اهـمس له بـنصيحه ،،

moe >> مدونتك رومنسية كتير بس فيها حزن كتير .. احكى عن الحجات الحلوة اللى حصلتلك ..

متمردة .. ~~ التمرد صفة مذمومة .. ولا تجعلى أحرفك متمردة ..

غادة .. واصلى كتابة تدوناتك ..

عاشقة غزة واصلى .. الامل والرمنسية والابتسامة فى مدونتك

ولكل مدونة صاحبها حزين .. أرجوك .. لا تحزن .. عامل حالى عائض القرنى ^_^


صآحب مُدونه يُخفي الكثير مِن الأسرآر ،،

غادة .. وملوكة .. وعاشقة فلسطين .. ( معظم المدونة غموض عن صديقتها .. )


ممآ قرأت ،،
إقتبس شيئاً أحزنكَ حد البُكآء ،،

كلام غادة عن جدها ..

وشيئاً ،، كأنهُ كُتبَ عـنك !

مدونة رنا

بـــــــــَ الرغمم منَ آن :
( الفضفضهه ) , تريح القلبَ
إلآ آنههآ ” صعبة الخروج ” !!


وآخر ،، أيقظ فيكَ الأمل !!

عاشقة غزة

سيأتي يوم من الأيام ..
وتجد من يصون قلبك ..
ويخاف من نزول دمعتك ..
وستجد من يراودك أحلامك ..
وستجد من يضحي من اجل إبتسامه ترسمها على وجهك ..
فلا تغلق ابواب قلبك ..
فليس كل من يدقها .. ينوي جرحه



وسـؤآل أخـير ،، برأيك لأي مـدى يعكس الحرفُ صآحبه ؟!

لدرجة كبيرة جدا .. من وجهة نظرى .. الكتابة تريح كثير وتظهر ما بداخل الشخصية .. هى فضفضة ذاتية .. تريح


حسـآم بسـآتين من الورد لـكْ
شكـراً لكَ عل ذكر إسمي
وأشكـركَ جزيـل الشكرْ على تصفحك لـ مدونتي
دمت بـود ..


كـآنْ يَ مآكآن ، ومآ ضلْ حدآ زيْ زمـآنْ ..
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
المدونآت}, زآئر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:39 PM.