Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
لعين انا0000 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 05-11-2006, 06:44 PM   #1
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي لعين انا0000

انا اللعين على نفسي جنيت
صرخت صرخه ثائر منهار
حطمت كل امنبات حياتى
لاجلك اتيت0000
رفعت روحى للاعالى وعردت
علك تقبلى بحبي اليك
يا ثورة الثائر
لعين انا0000

كذبت على نفسي
وارتشفت دموعي
كوني قاسيه لا يهمني
هذا ما همني
بعد الجفاوة حلمت بقوتي
ذات يوم 000اذكر000تحديت أمرتي
واليوم
الضعيف انا المغذب

دمــــ القمر ــــــوع


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
 
قديم 05-11-2006, 06:46 PM   #2
jikoo
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 jikoo will become famous soon enough

افتراضي رد: لعين انا0000


مشكور أخي

كلمات رووعه

يسلمووو





 
قديم 05-12-2006, 06:31 PM   #3
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: لعين انا0000

شكرا على المرور اخى jikoo


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
 
قديم 05-12-2006, 08:06 PM   #4
متيم البندقية
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 متيم البندقية will become famous soon enough

افتراضي رد: لعين انا0000

رائــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــع جدا والله حلوووووووووووووووووووووووووووو و
اخوك/ متيم البندقية




سنفهم الصخر إن لم يفهم البشر ... أن فتح إذا هبت حتما ستنتصر
 
قديم 05-12-2006, 08:47 PM   #5
نسيم الشام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسيم الشام
تدب الروح في
جسدي وتمسي بكل جوانحي و تقول نفسي متى أسقي اليهود مرار كأسي وزفرة مدفعي
وشديد بأسي، وقبري خندقي وتراب أرضي، أبيت منعما بجوار قدسي أعانق تربها
فأضل أحيا بكل زريعة وبكل غرسي...

اللهم أنصر أخواننا المدافعين على
مسرى نبيك صلى الله عليه وسلم، اللهم إنهم ضعاف فقوهم، اللهم إنهم جرحى
فشفهم، اللهم أمددهم بمدد من عندك اللهم عليك بأحفاد القردة والخنازير
اللهم دمرهم عددا وأحصهم...

قوة السمعة: 56 نسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really nice

افتراضي رد: لعين انا0000

كلمات روعة الله يعطيك العافية
 
قديم 05-12-2006, 09:38 PM   #6
حبر
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حبر will become famous soon enough

افتراضي رد: لعين انا0000

لأجلك بكيت

لاجلك ضحيت

لاجلك غامرت

واعتزلت الدنيا

لأجلك

ولأجلي

رحلت

وودعت





سلمت يمناك

لك التقدير والاحترام

أختك

حبــــر


 
قديم 05-13-2006, 12:50 AM   #7
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: لعين انا0000

بنفسي ضحيت
بقلبى ضحيت
بحبى ضحيت
بسنوات غربتى قضيت
مشرد بين عواصم الحزن
احمل حقائب الذكريات
احمل بقايا خربشات
على دفاتر جسدى منقوشه
حبر
شكرا لمرورك وكلماتك الرائعه


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
 
قديم 05-13-2006, 12:59 AM   #8
صدى الشمال
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 صدى الشمال will become famous soon enough

افتراضي رد: لعين انا0000

الغالي/ دموع القمر .....



اسجل حضوري ............................... ويعطيك العافيه ودام نبضك يالغلا.


 
قديم 05-13-2006, 01:03 AM   #9
دمـــــ القمر ـــــوع
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 دمـــــ القمر ـــــوع will become famous soon enough

افتراضي رد: لعين انا0000

صدى الشمال
شكراااا كتير لمروك
واكيد حضورك نورنى


هـذهِ الحروف لا تمـوت .آلام القـبور تمحوها العواصف . لا تفـك حرقتها الجواهـر و العطـور
**و قلب تجرع الذل سيتفجـر. روح الشهيـد تزورنـي . وتحاكي قيـدي بعـد المغيب**


**إن كـان في الدنيـا رجال تدعـي .. مجـداً فنحن للعـلا اوائـل**


دمــــــــــــــــــ القمر ــــــــــــــــــــــــــوع
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:00 AM.