| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
كلمات اجبرتني علي مشاركتي لاحساسك بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيدة الحرف ومنبع المعاني آلآمير ( بحر الاشواق ) اتيت لاقف بين سطورك اتيت لامتع عيني بعذب البوح وجميل الكلام اتيت وقد شدني النور المنبعث من هنا ،، وما ان صافحت عيناي حضورك المعطر حتى صمت كل شيء اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتك الراقية حروفك عندما تصافـح شرفـات البـوح ، تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا وتتغنى السطور كشدو عصافير .. دمت بحب وسعاده تحياتي الوردية البرنس |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 3
![]() |
يعطيك الف الف عافيه
|
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|