![]() |
بحر الاحزان .... بقلمي
بحر الاحزان.... بقلمي انا بحر الاشواق ولكن الاحزانتلتهف موجاتي مع كل موجة لها قصة دموع واحزاناسالو الموج الهادر من وسط مياهي عندما تاتي موجة تدفع الموجة التي سبقتها الي شاطئ احزاني هذه الموجة التي تمطر غضبا وتتسابق الي الرمال ترسم على شاطئ البحر حزن حالك بالسواد الموج يدفعه الموج والاعصار متجدد هذه ليس رغبتي بان اكون موجة غضب ولكن الذي يدفعني الي الاعصار هو صمتي من وراء حزني والمي انا بحر وبحر من الاشواق ولكن عندما ابحرت في وسط موجاتي لم ارى راحة الضمير في عالمي ماتت ابتسامة موجاتي الهادئة وتحول شوقي الي احزاني ايها الحزن الذي يسكن بين موجاتي توقف قليلا فهناك عشاق يريدون ان يحدثوك عن هيامهم الا ايها الطير الحزين توقف قليلا ولا تشد الرحال فهناك من يعشق ان يسمع هديل صوتك العذب المشجون بالاحاني الا يكفي يابحر وهدئي من موجاتي بحرُُُ ُالاشوُاق الطير الحزين الجمعة 28<5 صباحاااا |
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
تحية الاسلام
تحية النصر المبين تحية الشموخ والعزة تحية الكرامة تحية المرابطين في ارض الرباط الى يوم الدين جزاك الله خيرا وبارك الله لك وعليك حروفك واطلالتك وعبق كلماتك بحر من العطاء لن ينضب كلماتك سفينتي التي ابحر بها في عباب البحر الى شاطئ البر والامان حروفك ابجدية عشق من سالف الازمان موسيقى كلماتك الحانية انشودة تتحدى السجان والقضبان قوافيك حصار يحاصر قوى الشر والاثم والعدوان شهادتي بك مجروحة ارسلها اليك على جناحي طائر الفينيق من عتمة الدرب الى مصباح الامل والبريق دمت بحفظ المولى باحترام تلميذك لطفي الياسيني ابي مازن |
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
مشكور ابونا الشاعر
على ردك المعطر الذي افاح دمت بحفظ الرحمن |
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
مشكور بحر الاشواق
|
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
اتمنى لك دوام التقدم والى الامام
|
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
|
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
كلمات اجبرتني علي مشاركتي لاحساسك بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيدة الحرف ومنبع المعاني آلآمير ( بحر الاشواق ) اتيت لاقف بين سطورك اتيت لامتع عيني بعذب البوح وجميل الكلام اتيت وقد شدني النور المنبعث من هنا ،، وما ان صافحت عيناي حضورك المعطر حتى صمت كل شيء اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتك الراقية حروفك عندما تصافـح شرفـات البـوح ، تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا وتتغنى السطور كشدو عصافير .. دمت بحب وسعاده تحياتي الوردية البرنس |
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
يعطيك الف الف عافيه
|
رد: بحر الاحزان .... بقلمي
كلمات جميله بحر
واحساس رائع يسعدني ان ارسو بسفينتي هنا بمتصفحك فما انا الانقطه من بحر ابداعك ويسعدني ان اقف طويلا امام هذه الكلمات الرائعه كي اتمعن بها اكثر واتذوق جمالها اكثر تقبل ودي |
| الساعة الآن 12:22 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas