Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بحر الاحزان .... بقلمي - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > العرش الأدبي > ..{ هـمـسُ أقـلآمـكـم ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-28-2010, 02:00 AM   #1
بحر الأشواق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية بحر الأشواق

قوة السمعة: 0 بحر الأشواق is an unknown quantity at this point

افتراضي بحر الاحزان .... بقلمي

بحر الاحزان.... بقلمي

انا بحر الاشواق ولكن الاحزانتلتهف موجاتي مع كل موجة لها قصة دموع واحزان

اسالو الموج الهادر من وسط مياهي عندما تاتي موجة تدفع الموجة التي سبقتها
الي شاطئ احزاني

هذه الموجة التي تمطر غضبا وتتسابق الي الرمال ترسم على شاطئ البحر حزن حالك بالسواد

الموج يدفعه الموج والاعصار متجدد
هذه ليس رغبتي بان اكون موجة غضب
ولكن الذي يدفعني الي الاعصار هو صمتي من وراء حزني والمي

انا بحر وبحر من الاشواق ولكن عندما ابحرت في وسط موجاتي
لم ارى راحة الضمير في عالمي ماتت ابتسامة موجاتي الهادئة
وتحول شوقي الي احزاني

ايها الحزن الذي يسكن بين موجاتي توقف قليلا فهناك عشاق يريدون ان يحدثوك عن هيامهم

الا ايها الطير الحزين توقف قليلا ولا تشد الرحال فهناك من يعشق ان يسمع هديل صوتك العذب المشجون بالاحاني
الا يكفي يابحر وهدئي من موجاتي

بحرُُُ ُالاشوُاق
الطير الحزين
الجمعة 28<5
صباحاااا
  اقتباس المشاركة
قديم 05-31-2010, 07:00 PM   #2
الشاعر لطفي الياسيني
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الشاعر لطفي الياسيني

قوة السمعة: 36 الشاعر لطفي الياسيني will become famous soon enough

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

تحية الاسلام
تحية النصر المبين
تحية الشموخ والعزة
تحية الكرامة
تحية المرابطين
في ارض الرباط
الى يوم الدين
جزاك الله خيرا
وبارك الله
لك وعليك
حروفك واطلالتك
وعبق كلماتك
بحر من العطاء
لن ينضب
كلماتك سفينتي
التي ابحر بها
في عباب البحر
الى شاطئ
البر والامان
حروفك ابجدية عشق
من سالف الازمان
موسيقى كلماتك الحانية
انشودة تتحدى
السجان والقضبان
قوافيك حصار
يحاصر قوى الشر
والاثم والعدوان
شهادتي بك مجروحة
ارسلها اليك
على جناحي
طائر الفينيق
من عتمة الدرب
الى مصباح
الامل والبريق
دمت بحفظ المولى
باحترام تلميذك
لطفي الياسيني
ابي مازن


  اقتباس المشاركة
قديم 06-27-2010, 11:52 PM   #3
بحر الأشواق
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية بحر الأشواق

قوة السمعة: 0 بحر الأشواق is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

مشكور ابونا الشاعر
على ردك المعطر الذي افاح
دمت بحفظ الرحمن


توقيعي بقلمي
انا بحر الاشواق ولكن...؟؟
يوجد عندي موجات غاضبة يشتد اعصارها
كلما اذداد الظلم..........
فلا تخالفوو التيار فيجرفكم!!!
انـــ الطير الحزين ـــــا واعشق الترحال ولكن؟؟؟
يوجد لي في كل مكان اغصان جميلة فلا تقتربوا من اغصاني؟؟؟

انا دموع الورد ويوجد عندي بستان جميل؟؟
كطير اتنفس منه عبق الدنيا!!!
فلا تقطفوواا ورودي لكي لا تنزف دموع الورد
هذا توقيعي بقلمي
  اقتباس المشاركة
قديم 06-28-2010, 07:45 AM   #4
[ عاشقة الرسول ]
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية [ عاشقة الرسول ]

قوة السمعة: 14 [ عاشقة الرسول ] will become famous soon enough

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

مشكور بحر الاشواق


يسالنى البعض هل انت متفائل ام متشائم واقول لست ذلك ولا ذلك انما انا صاحب حق وما ضاع حق وراءه مطالب
  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2010, 03:06 PM   #5
khaled hamour
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 khaled hamour will become famous soon enough

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

اتمنى لك دوام التقدم والى الامام
  اقتباس المشاركة
قديم 07-15-2010, 03:07 PM   #6
عاشقة فلسطين..
..{ مـشــرفـــة }..
.:. يـآسمينـة فلسطين .:.
 
الصورة الرمزية عاشقة فلسطين..
أحيآناً تسّرحُ بآلتفكِير . .
ولآ توّقظُك سِوى دمعَة خرَجت مِن عينيكَ
دُون أن تشعُر ()
سأصمـت . . لـن أعــآتــب ! و لن أفـــرغ مـآ فـي قــلـبـــي .. لأنـي مهـمـا تـحـدثـت لـن يـفهـمـني ( أحـد ) . , !

قوة السمعة: 545 عاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond reputeعاشقة فلسطين.. has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي





  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2010, 09:58 AM   #7
محمد البرنس
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية محمد البرنس

قوة السمعة: 0 محمد البرنس is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

كلمات اجبرتني علي مشاركتي لاحساسك بصدقها وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
ماذا أقول لكـ يا سيدة الحرف ومنبع المعاني




آلآمير ( بحر الاشواق )




اتيت لاقف بين سطورك
اتيت لامتع عيني
بعذب البوح وجميل الكلام
اتيت وقد شدني النور المنبعث
من هنا ،،



وما ان صافحت عيناي حضورك المعطر
حتى صمت كل شيء
اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتك الراقية
حروفك عندما تصافـح شرفـات البـوح ،
تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا
وتتغنى السطور كشدو عصافير ..
دمت بحب وسعاده


تحياتي الوردية

البرنس


  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2010, 10:49 AM   #8
تاريخكم اسود يايهود
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 3 تاريخكم اسود يايهود is on a distinguished road

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

يعطيك الف الف عافيه
  اقتباس المشاركة
قديم 08-16-2010, 10:36 PM   #9
هدوء وردة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية هدوء وردة

قوة السمعة: 0 هدوء وردة is an unknown quantity at this point

افتراضي رد: بحر الاحزان .... بقلمي

كلمات جميله بحر

واحساس رائع

يسعدني ان ارسو بسفينتي هنا
بمتصفحك

فما انا الانقطه من بحر ابداعك

ويسعدني ان اقف طويلا امام هذه الكلمات الرائعه

كي اتمعن بها اكثر

واتذوق جمالها اكثر


تقبل ودي


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.