| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
وداعا وداعا يا احبتي
فانى شهيد الى الجنة فهذى طريقى طريق عزتى أقتل وأقتل لتحيا امتي سامضى الى الله فى كل حين ولا اخشى ظلما ولا ظالمين لقاؤنا جميعافى الخالدين جنان ونهر وحور العين با ابن الفتح طريقا طويل فما عاد يجدى البكاء والعويل سيبقى دوما سيفنا سليل نزيل ظلام العدو الدخيل وداعا يامحمد با ابن فلسطين ارتقيت عالياعند رب العالمين هذه الكلمات مهداه الى ورح الشهيد البطل محمد عدنان العامودى من شباب منتدى شباب فلسطين |
|
|
||
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يرحمك ربي يا شهيد الميادين = ما للنفوس اليوم غير الطلايب
نطلب من الرحمن بالقلب والعين = ندعيه , ومن يدعيه ما ردّ خايب يا درع يا صامد , يا شعلة الدين = يا سيف يا بتار , ضد المصايب الله يعين القلب بفراق غالين = العين تدمع , واشهد القلب ذايب رحيلكم يا شيخ .. أبكى فلسطين = أبكى قلوب الكل , يااغلى الحبايب يا مرتكز في مجلس العز ما بين = ما بين أفعال الشجاعه .. عجايب ! مشكور اخي والله يحفظك اخوك ابوخضر |
|||
|
||||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
يسلموووو أخي
على الكلمات الروووعه والله وبارك الله فيك |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
تسلم حبيبى ابو خضر على الكلمات الراقيه ومشكور على مرورك الرائع
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
حبيبى جيكو اغمرتنا بكرمك مشكور حبيبى على مرورك
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
[COLOR="DarkRed"]لاأستطيع التعبير الا بهذه الكلمات (ان عشت فعش حرا أو مت كالاشجار وقوفا وقوفا كالاشجار))
ابنتكم الاجئة بيسان[/COLOR] |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
مشكوره اختى بيسا ن على مرورك الطيب
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|