![]() |
وداعا يااحبتي
وداعا وداعا يا احبتي
فانى شهيد الى الجنة فهذى طريقى طريق عزتى أقتل وأقتل لتحيا امتي سامضى الى الله فى كل حين ولا اخشى ظلما ولا ظالمين لقاؤنا جميعافى الخالدين جنان ونهر وحور العين با ابن الفتح طريقا طويل فما عاد يجدى البكاء والعويل سيبقى دوما سيفنا سليل نزيل ظلام العدو الدخيل وداعا يامحمد با ابن فلسطين ارتقيت عالياعند رب العالمين هذه الكلمات مهداه الى ورح الشهيد البطل محمد عدنان العامودى من شباب منتدى شباب فلسطين |
رد: وداعا يااحبتي
يرحمك ربي يا شهيد الميادين = ما للنفوس اليوم غير الطلايب
نطلب من الرحمن بالقلب والعين = ندعيه , ومن يدعيه ما ردّ خايب يا درع يا صامد , يا شعلة الدين = يا سيف يا بتار , ضد المصايب الله يعين القلب بفراق غالين = العين تدمع , واشهد القلب ذايب رحيلكم يا شيخ .. أبكى فلسطين = أبكى قلوب الكل , يااغلى الحبايب يا مرتكز في مجلس العز ما بين = ما بين أفعال الشجاعه .. عجايب ! مشكور اخي والله يحفظك اخوك ابوخضر |
رد: وداعا يااحبتي
يسلموووو أخي على الكلمات الروووعه والله وبارك الله فيك |
رد: وداعا يااحبتي
تسلم حبيبى ابو خضر على الكلمات الراقيه ومشكور على مرورك الرائع
|
رد: وداعا يااحبتي
حبيبى جيكو اغمرتنا بكرمك مشكور حبيبى على مرورك
|
رد: وداعا يااحبتي
[COLOR="DarkRed"]لاأستطيع التعبير الا بهذه الكلمات (ان عشت فعش حرا أو مت كالاشجار وقوفا وقوفا كالاشجار))
ابنتكم الاجئة بيسان[/COLOR] |
رد: وداعا يااحبتي
مشكوره اختى بيسا ن على مرورك الطيب
|
| الساعة الآن 09:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas