Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة
قديم 12-01-2009, 09:01 PM   #1
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

.
.

السلام عليكم ؟

[ مقدمة ]

كيفكم يا تبعون التكنولوجيا ؟

خصوصي لطلاب الحادي عشر و العاشر في فلسطين ولجميع اعضاء المنتدى

هآي برنامج فيجول بيسك يللي مقرر معانا في المنهج

لكن وين المفاجعة ؟ انه حجم بس 5 ميجا ^^..

.
.

. . السلام عليكم ؟ [ مقدمة ] كيفكم يا


للتحميل من هنآ :

|| http://www.mediafire.com/?mimyk23hdyn ||


دعوآتكم .. تبعون التكنولوجيا ؟ خصوصي لطلاب الحادي عشر و العاشر في


  اقتباس المشاركة
قديم 12-01-2009, 09:36 PM   #2
بنت فلسطين المجروحة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت فلسطين المجروحة
[ أمل كم أحبكِ ]

قوة السمعة: 107 بنت فلسطين المجروحة will become famous soon enoughبنت فلسطين المجروحة will become famous soon enough

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

جوود ..!

احنا عنا بس ال11 بياخدو فيجوال

نايس :p




والله إنـّـا ع ـآ ئدون ..
  اقتباس المشاركة
قديم 12-03-2009, 11:03 PM   #3
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

تم تعديل الرابط .!


  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2009, 02:55 PM   #4
جاآرة الوادي’’

.. مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ «●•
 
الصورة الرمزية جاآرة الوادي’’
فيْ القلبِ شَيءٌ مِن وَجعْ‬

قوة السمعة: 91 جاآرة الوادي’’ will become famous soon enoughجاآرة الوادي’’ will become famous soon enough

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

يي الله يرضى عليك ,, لسى كنت بدي اشتري ال cd تاآع هاد البرنامج ,,

عنجد يسنمو كتييير

ماآشاللهـ عنك ما بتقصر ^^


بانتظار جديدك ^^


Idont know when can I bacK


والله كبرنا’ وصرناآ بالجامعه ’’

دعوآتكم يا’ حلوين ^^




سبحــــِـــآن الله بحمـِــــده , , سبحــَــــآن الله العظيـَــــــم . . /~

تؤلــَــي الدنيــــَـآ ومـآ فيــ‘هـآ . ./ لغييير طـآعـ‘ه ربـــَــي مـآ آبيــ‘ـهـآ . . !*
  اقتباس المشاركة
قديم 12-04-2009, 10:19 PM   #5
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!


ههههه زي والله ، بعدين بطلت ^^..

يا هلا والله جارة !


  اقتباس المشاركة
قديم 12-07-2009, 02:24 PM   #6
أمل
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أمل
: )
يآ رب .. هبنآ من الصبر ما يرقع ثقوب قلوبنآ..~

قوة السمعة: 122 أمل has a spectacular aura aboutأمل has a spectacular aura about

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

زمان عنك يا فيجول بيسك

صارلي مدة كتبو مركونة ع الرف ما شفت منهم شي

يلا راح حملو و شوف راح ينفعني و لا لأ :p

و يعطيك العافية^^



..

دَثِّرينِي أُمَّاه إِنْ سَرى في الرُّوح بَرد الحَنِين ..!
  اقتباس المشاركة
قديم 12-07-2009, 08:02 PM   #7
عين فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عين فلسطين

قوة السمعة: 38 عين فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

يسلمو
انا رح احتاجو الترم التاني


[IMG]file:///C:/Users/Raja/Desktop/hl4h0iphmp43.jpg[/IMG]

دمتم لي اخوة <3
  اقتباس المشاركة
قديم 12-09-2009, 01:43 PM   #8
Maram .. ~
..{ مشـــــــــرفة عامة }..
 
الصورة الرمزية Maram .. ~
بيئولو إنّي توجيهي !

دعوآآآتكم

8/5/2012 --> 1/6/2012
LIVING WITHOUT SOUL

قوة السمعة: 509 Maram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond reputeMaram .. ~ has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

ما بعرفو ممم

بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^

ثآنكس شهيـد :)


قرّبـت ..
2012-2013


  اقتباس المشاركة
قديم 12-09-2009, 02:07 PM   #9
شهيد
 
الصورة الرمزية شهيد

قوة السمعة: 50 شهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond reputeشهيد has a reputation beyond repute

افتراضي رد: برنامج فيجول بيسكـ 6 فقط : 5 ميجا ..!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just me..maramمشاهدة المشاركة ما بعرفو ممم

بس يلا بنحملو شو ورانـآ .. ^^

ثآنكس شهيـد :)

هاي لغة برمجة .. معانا في المنهاج ^^..

يا هلا فيكم ^ِ^..


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 PM.