| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
![]() مساءصباح الخير..لماذا خلقت حواء من أدم وهو نائم؟؟ (إن في خلقه شؤؤن) حين خلق الله أدم عليه السلام كان هوأول بشري وجد,,يسكن الجنه وبالرغم كل ماهو موجود هنال أستوحش,,فحين نام خلق الله حواء من ضلعه !!!ياترى ماهو السبب؟؟ لماذا لم يخلقها الله منه وهو مستيقظ؟؟ يقال إن الرجل حين يتألم يكره بعكس المرأه التي حين تتألم تزداد عاطفه وحباَ.. فلو خلقت حواء من أدم وهو مستيقظ لشعر باألم خروجها من ضلعه,,فكرهها. لكن الله خلقها منه وهو نائم لكي لايكرهها.. بينما المرأه تلد وترى الموت بعينها ,,ولكنها تزداد عاطفه وتحب مولودها لاوأيضاَ تفديه بروحها... نرجع للموضوع خلقت حواء من ضلع أعوج.من ذاك أضلع اللذي يحمي القلب!! ماهو السبب؟؟ لآن الله خلقها لتحمي القلوب(هذه هي مهنة حواء) حمـــــــــــــــــاية القلوب.. فخلقت من المكان اللذي ستتعامل معه(القلب) بينما أدم!! خلق من التراب لآنه سيتعامل مع الأرض.. لكن المرأه ستتعامل مع العاطفه معــ ستكون أماَ حنونه,,أختاَ رحيمه,,بنتاً عطوفه,,زوجه وفيه.. الضلع الأعوج اللذي خلقن منه حواء!! يثبت الأطباء الحديث أنه لولا ذاك الضلع لكانت أخف ضربه سببت لنزيفاَ فخلق الله ذاك الضلع ليحمي القلب,,ثم جعله أعوجاَ ليحمي القلب من الجهه الثانيه.. لذا على حواء أن تفتخر أنها خلقت من ضلع أعوج..وعلى أدم أن لايحاول تصليح ذالك الأعوجاج لآنه كما أخبرنا النبي عليه أفضل الصلاوات وأتم التسليم**إن حاول الرجل أصلاحه كسرها ويقصد بالأعوجاج عاطفتها التي تغلب عاطفة الرجل.. فياأدم لاتسخر من عاطفة حواء فهي:خلقت هكذا وجميلة هكذا وانت تحتاج إليها هكذا وروعتها تكمن في(عاطفتها) فــــــــــــــــلا تتــــــــــــــلاعب في مشاعرها!! ![]() وياحواء:لاتتضايقي إن نعتوك بناقصة العقل فهي عاطفتك التي تحتاجها الدنيا كلها.. (حـــــــــواء)تكادي أن تكوني المجتمع كله فأنتي نصف المجتمع اللذي يبني نصفه الأخر... معلومات أدهشتني فحبيت أتقاسمها معكمـ
|
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 19
![]() |
يسلمو كتير
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |||
|
قوة السمعة: 53
![]() |
سبحاااااااااااااان الله
!!!!!!!!!! سبحان الله يسلمووووو سويت موضوع بصراحة اكثررررررررررر من راااااااااااااائع |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||
|
قوة السمعة: 27
![]() |
سبحان اللهـ !
يعطيكي العافيهـ توتو .. ويسلموو عالمعلومهـ ماننحرم .. |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مش عارف السبب
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يسلمووووووووووو
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 34
![]() |
يســلمو كتير حبيبتي على الموضـوع الحـلو ...
فسبـحان الله ... الذي خلق فابـدع .. ما تـحرميـنا |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | |||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
منوريــــــــــــــــــــــن فرداً فرداً
الله يسعدكمـ ميرسي |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 30
![]() |
معلومات قيمة كتير وبتدل على عظمة وحكمة خالقنا حتى في تفاصيل الأشياء وأبسطها
يسلمو حبيبتي ما ننحرم يارب |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
يسلمواااا عالموضوع
بجد روعة دمتي بوود |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|