| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
الله@_@ عليك .. أسم على مسمى ...
![]() شدتني كلمة ( بحذر) في عنوان الموضوع .. الكل بيتمنى يحب وينحب .. وكتير منا مرو بتجارب .. مراهقه .. طيش .. تجربه ... حتى ولو من طرف واحد .. وطيبة القلب مرات بتورطنا مع حد ممكن ما يفهمنا .. هلأ المشكة أصلاً فينا .. إنو احنا صرنا واعيين ( ناضجيين) حتى نعرف الحب من الإعجاب .. أو عشق القلب من عشق الجمال أو الوسامه؟؟؟ ولا لسه ... وبالنهاية بكل بساطة الحب يغزونا غزواً بلا استئذان أو مقدمات .. ولو كنا بشدة الحذر!!!!!!!!!!!!! وعلشان أبَسط كلامك شوي .. أنا رح أسئلك سؤوال .. ممكن إنت تشوف فتاة أحلامك اليوم وتحبها من كل ألبك .. وممكن بعد فتره تشوف وحده تحبها أكتر!!!! ممكن؟؟؟ |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:. مشكورة اختي مرور رائع |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | ||
|
قوة السمعة: 24
![]() |
رووووووعه
جد كلمااات رائعه ابدعت تقبل مروري |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | ||
|
قوة السمعة: 150
![]() |
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 37
![]() |
القلب الطيب
سؤالي إلك .. في معنى واضح .. هوه مدى سيطرة الشخص علىقلبه؟؟؟ وهاي حقيقة وواقع .. وما بتوقع إنو في حد عادل خارطة طريق لقلبه!!! يقول الرسول(ص): "القلوب جنودٌ مجندهُ من تعارف منها ائتلف، ومن تناكر منها اختلف" .. القلب الطيب .. تقبل مروري
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|