04-05-2008, 07:32 PM
|
#1
|
- تاريخ التسجيل: Apr 2008
- رقم العضوية:16425
- المشاركات:3
- التقييم:50
|
قوة السمعة: 0 
|
انا ذالك اليعيد
الله معك لا تعتقدني بناديك
وانت الذي ارخصت عمري عشانك
***
ارجوك ارحل عسى الله يهديك
وتحس في قلب(ن) تمنى حنانك
***
معقولة مثلك جرح قلب مغليك
وانا الذي قلبي احبك وصانك
***
الله يا الدنيا حلو كان ماضيك
والحين يا دنيااا حبيبك وخانك
***
اي والله اضحك وانا سارحٍ فيك
اذكر زمان(ن) كان قلبي مكانك
***
اذكر عهد حب(ن) كتبته بياديك
ذكرى الغرام الذي قطعته عشانك
***
كنا أحبه وكنت بالنفس افديك
حتى عيوني ساهره لأجل امانك
***
الله يا قلبي عسى الله يشفيك
بعد الفراق وشلون ربي اعانك
***
لملم جروحك وانتظر من يداويك
يكوي هموم(ن) قد سأمها زمانك
***
هو حب غيرك طاع قلبه يخليك
خان العقيده باع نفسه واهانك
***
وش تنتظر من بعد ما قال ما بيك
انطق بكلمة .. انتهينا.. بلسانك
***
انطق لعله لا تذكرك ... يبكيك
ويحس في ذنب(ن) دمر به كيانك
***
انطق لعله لا لقى بنت تغليك
وترخص عدوك وتبعد الهم عنك
***
يموت في هم(ن) ونار(ن) تدفيك
ويحس في فقدك ولوعه حنانك
وسلامتكم
|
|
|
|
|
|
|