| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 12
![]() |
و انا استرجع الذكريات... كل الذكريات... ذكريات العالم الكبير... فأستعاد كل شخص حكايته مع الاخر في لحظات وساعات... سنين مرت في لحظات... اصبحت الذكريات تستعيد نشاطها .. بدأت تعود... كالغيوم عندما تشعر بالبرد... فأنا اصبحت اذرف دموعي ... كـأن دموعي تعلم انك وحدك من يحررها من سجنها.. كم دمعة ذرفت...؟ يا ترى كم من مرة اغرقت في دموعي... و وحلت دموعي... كنت اغرق فيها كنت اذهب للازهار لاشتم رائحة احبتي.. و تبقى الذكريات و يبقى الامل ايضا من كتابتي و اعطوني رأيكم؟ |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|