![]() |
و انا استرجع الذكريات
و انا استرجع الذكريات... كل الذكريات... ذكريات العالم الكبير... فأستعاد كل شخص حكايته مع الاخر في لحظات وساعات... سنين مرت في لحظات... اصبحت الذكريات تستعيد نشاطها .. بدأت تعود... كالغيوم عندما تشعر بالبرد... فأنا اصبحت اذرف دموعي ... كـأن دموعي تعلم انك وحدك من يحررها من سجنها.. كم دمعة ذرفت...؟ يا ترى كم من مرة اغرقت في دموعي... و وحلت دموعي... كنت اغرق فيها كنت اذهب للازهار لاشتم رائحة احبتي.. و تبقى الذكريات و يبقى الامل ايضا من كتابتي و اعطوني رأيكم؟ |
رد: و انا استرجع الذكريات
الذكريات أجمل شئ
ولكن عندما تكون مؤلمة آه...آه.... مشكووووووورة . وجزاك الله خير تحيه لك عازفة الاحزان |
رد: و انا استرجع الذكريات
ستبقى الذكريات بوابه نعبر منها الى ما مضى من حياتنا يسلموو ع الموضوع |
رد: و انا استرجع الذكريات
شكرا لمروركم احترامي لكم |
| الساعة الآن 12:02 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas