Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - و انا استرجع الذكريات
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   و انا استرجع الذكريات (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66148)

RaWaNoOo 04-03-2008 05:56 PM

و انا استرجع الذكريات
 
و انا استرجع الذكريات...

كل الذكريات...

ذكريات العالم الكبير...

فأستعاد كل شخص حكايته مع الاخر في لحظات وساعات...

سنين مرت في لحظات...

اصبحت الذكريات تستعيد نشاطها .. بدأت تعود...

كالغيوم عندما تشعر بالبرد...

فأنا اصبحت اذرف دموعي ...

كـأن دموعي تعلم انك وحدك من يحررها من سجنها..

كم دمعة ذرفت...؟

يا ترى كم من مرة اغرقت في دموعي...

و وحلت دموعي...

كنت اغرق فيها

كنت اذهب للازهار لاشتم رائحة احبتي..

و تبقى الذكريات

و يبقى الامل

ايضا من كتابتي و اعطوني رأيكم؟

عازفة الاحزان 04-03-2008 08:23 PM

رد: و انا استرجع الذكريات
 
الذكريات أجمل شئ
ولكن عندما تكون مؤلمة آه...آه....

مشكووووووورة . وجزاك الله خير
تحيه لك
عازفة الاحزان

أســ{ــمــرآنــ}ــي 04-04-2008 12:59 AM

رد: و انا استرجع الذكريات
 
ستبقى الذكريات بوابه نعبر منها الى ما مضى من حياتنا

يسلموو ع الموضوع

RaWaNoOo 04-06-2008 04:10 PM

رد: و انا استرجع الذكريات
 
شكرا لمروركم

احترامي لكم


الساعة الآن 12:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas