Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518
Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523 رحيلك ليس كأي رحيل - منتديات شباب فلسطين
___________________________________ _____
رحل هكذا!!
بهدوء..كهدوء نسمات الفجر
ودون اي مشاورات
رحل.. ..وهو لايدري بأن برحيله
قتل أحلامي في كل المسارات
وتركني وحدي في دنيا الجراح والآهات
كيف رحل؟؟ ولماذا رحل؟؟ واين رحل؟؟
اسئلة؟؟ تدور في كل الاتجاهات
ولاتجد لها أي اجابات
في كل ليل..وفي وسط الظلام..وعند هدوء الليالي
انفرد بنفسي،،واذرف دموعي التي تعبت وهي
ترتجي رجووووع من غاب.....
وتنادي قلب من سار.......
كيف حالك؟؟وانت تحضن الحياة من غيري،، ،،
ومن غير من يعانون هم فرقاك،، ،،
كيف قلبك؟؟وهو بعيد عمن داووك عند شكواك،، ،،
اخبرني؟؟؟
لماذا رحلت؟؟ بدون حتى كلمة وداااااع.."
لماذا رحلت؟؟
واين كان حنانك عندما قررت الرحـــيــل؟؟
ولما لم يردك قلبك وانت تتابع هذا الرحــيــل؟؟
اتــعـلم!!
كل ما ارجوه من الهي
(ان تكون بخير...وتحتضن السعاده دنياك)
ولــكـــن!!!!
اخبرني فقط؟؟
كيف اعيش حياتي وانا(احـتـاجـك) في كل الثواني
احـتـاج ان ابث لك عن جراح كل قريب وبعيييد
من بعد رحــيــلك
عشت بلا هــدف ولم تعد تعني هذه الحياة لي اي شيئ
من بعد رحــيــلك