Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - رحيلك ليس كأي رحيل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   رحيلك ليس كأي رحيل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=65956)

أحمد فاروق مرضعة 03-31-2008 07:57 PM

رحيلك ليس كأي رحيل
 
___________________________________ _____
رحل هكذا!!
بهدوء..كهدوء نسمات الفجر
ودون اي مشاورات
رحل.. ..وهو لايدري بأن برحيله
قتل أحلامي في كل المسارات
وتركني وحدي في دنيا الجراح والآهات

كيف رحل؟؟ ولماذا رحل؟؟ واين رحل؟؟
اسئلة؟؟ تدور في كل الاتجاهات
ولاتجد لها أي اجابات

في كل ليل..وفي وسط الظلام..وعند هدوء الليالي
انفرد بنفسي،،واذرف دموعي التي تعبت وهي
ترتجي رجووووع من غاب.....
وتنادي قلب من سار.......


كيف حالك؟؟وانت تحضن الحياة من غيري،، ،،
ومن غير من يعانون هم فرقاك،، ،،
كيف قلبك؟؟وهو بعيد عمن داووك عند شكواك،، ،،

اخبرني؟؟؟
لماذا رحلت؟؟ بدون حتى كلمة وداااااع.."

لماذا رحلت؟؟

واين كان حنانك عندما قررت الرحـــيــل؟؟

ولما لم يردك قلبك وانت تتابع هذا الرحــيــل؟؟


اتــعـلم!!

كل ما ارجوه من الهي

(ان تكون بخير...وتحتضن السعاده دنياك)

ولــكـــن!!!!

اخبرني فقط؟؟

كيف اعيش حياتي وانا(احـتـاجـك) في كل الثواني

احـتـاج ان ابث لك عن جراح كل قريب وبعيييد


من بعد رحــيــلك
عشت بلا هــدف ولم تعد تعني هذه الحياة لي اي شيئ
من بعد رحــيــلك

غدى قلبي ((قلب ميت))

ينبض بلا حيااااة وبلا أي امــــل

دلوعه العيون الساحره 03-31-2008 09:46 PM

رد: رحيلك ليس كأي رحيل
 
مرسي يا احمد موضوع اكتر من روعه ....

حسينة 03-31-2008 11:44 PM

رد: رحيلك ليس كأي رحيل
 
بسم الله الرحمن الرحيم


سلام الى ارض السلام


شكرا

أســ{ــمــرآنــ}ــي 03-31-2008 11:53 PM

رد: رحيلك ليس كأي رحيل
 
كلمات رائعه

مشكوووور

.!. وردة الأقصى .!. 04-01-2008 05:28 AM

رد: رحيلك ليس كأي رحيل
 
كلمات رائعه فعلا ً ..

يعطيك الف عافيه :)

بانتظار جديدك

^_^


الساعة الآن 12:17 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas