| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
أشتاق اليك في كل لحظة من لحظات حياتي ..
أبي فانا احيا برضاك .. مرافقي الشخصي في كل خطوة من خطواتي .. وفكري دائما معاك.. يا رجلا فيه اجمل واروع الصفاتي .. تمنيت لو الموت جافاك .. لكني لن اكفر فهذا هو القدر ولن انسى آياتي.. واقول ربي ارحمه برحماك.. يا من كنت اجمل واروع الامنياتي .. كم اتألم حين ايقن اني لا اراك.. ابي مع كل غروب شمس ابعث لك تحياتي.. فاغفو بسلام أرجاك.. انت معي في فرحي , نجاحي وحتى مأساتي .. اتناسى نفسي ولا انساك.. ادعو أ لك كل فجر جديد وفي كل صلاتي.. فانا بحاجة دوما لرضاك .. يامن كنت بحاجته لاجمل به ايامي وسنواتي .. ابي فانا أهواك.. اشعر انك بدمي وروحي وكل نظراتي .. واحس بصوتك وصداك .. أهديك نجاحي .. حياتي ومماتي .. فكم اتوق للقياك.. (اتمنى من كل من يقرا هذه الكلمات قراءة الفاتحة على روح والدي وعلى كل اموات المسلمين تحيتي لكم) |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|