Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - رثاء والدي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   رثاء والدي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=46328)

زهرة سلهووب 07-12-2007 01:16 PM

رثاء والدي
 
أشتاق اليك في كل لحظة من لحظات حياتي ..
أبي فانا احيا برضاك ..
مرافقي الشخصي في كل خطوة من خطواتي ..
وفكري دائما معاك..
يا رجلا فيه اجمل واروع الصفاتي ..
تمنيت لو الموت جافاك ..
لكني لن اكفر فهذا هو القدر ولن انسى آياتي..
واقول ربي ارحمه برحماك..
يا من كنت اجمل واروع الامنياتي ..
كم اتألم حين ايقن اني لا اراك..
ابي مع كل غروب شمس ابعث لك تحياتي..
فاغفو بسلام أرجاك..
انت معي في فرحي , نجاحي وحتى مأساتي ..
اتناسى نفسي ولا انساك..
ادعو أ لك كل فجر جديد وفي كل صلاتي..
فانا بحاجة دوما لرضاك ..

يامن كنت بحاجته لاجمل به ايامي وسنواتي ..
ابي فانا أهواك..
اشعر انك بدمي وروحي وكل نظراتي ..
واحس بصوتك وصداك ..
أهديك نجاحي .. حياتي ومماتي ..
فكم اتوق للقياك..

(اتمنى من كل من يقرا هذه الكلمات قراءة الفاتحة على روح والدي وعلى كل اموات المسلمين تحيتي لكم)

ameerelarab 07-12-2007 04:51 PM

رد: رثاء والدي
 
http://files.shabab.ps/img-upload/up...69513ecb44.gif


رحمه الله وادخله فسيح جناته

قد داعبت مشاعرنا

زهرة هذا المنتدى

احترامي...................لاينتهي

aamin 07-13-2007 10:18 AM

رد: رثاء والدي
 
اختي زهرة

اقدم احر التعازي بوفاة الوالد الكريم

رحمه الله وتقبله في الصالحين

ونلت اجر فقده وصبرت على بلوى الفراق

وجمعك الله بالاحباب دوما عند التلاقي

في جنان الخلد يا زهرة مع ابيك والاحباب

تقبلي اخترامي


aamin

زهرة سلهووب 07-13-2007 10:55 PM

رد: رثاء والدي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab (المشاركة 569926)
http://files.shabab.ps/img-upload/up...69513ecb44.gif


رحمه الله وادخله فسيح جناته

قد داعبت مشاعرنا

زهرة هذا المنتدى

احترامي...................لاينتهي

شكرا كثيرا اخي الطيب امير لهذا التفاعل رحمة الله جميع المسلمين

زهرة سلهووب 07-13-2007 10:57 PM

رد: رثاء والدي
 
الاديب الطيب امين والدي متوفي منذ سنوات ولكنه خطر ببالي واشقت له فكتبت له تحيتي لك ولمشاعرك اخي العزيز وشكرا لتفاعلك فكثيرا من الاموات احياء بقلوبنا وكثيرا من الاحياء اموات بحياتنا


الساعة الآن 12:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas