| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
كيف للنسيان أن يسلك طريقه الى قلبي...
وقد أقفل فؤادي بوابة الذكريات في وجهه... كيف للقمر أن يتنازل عن عرشه في سمائي.. وقد جعلته النجوم أسيراً لعيون تعشقه... كيف لورود الحب أن تذبل في حديقتي.. ودموع الجراح ترويها في كل وقت وفي كل حين... كيف....كيف.... كيف يمكن للصمت أن ينطق..وكيف يمكن للقمر أن يتكلم؟؟؟ كيف يمكن للجراح أن تشفى..وكيف يمكن للنجوم أن تبتسم؟؟ كيف يمكن للعيون أن تنسى أسيرها..وللقلب أن ينسى محبوبه..وللروح أن تنسى توأمها؟؟؟ كيف يمكن للمطر أن يتوقف عن عزف الأنات على الجروح؟؟ وكيف يمكن للشمس أن تعود وتشرق في حياتي من جديد؟؟ ترى..هل عندما ينتهي العمر..وتنطفئ شمعة الأمل؟؟ هل عندما تذوب الروح..ويختفي من الكون الأزل؟؟ أو عندما تلتقي العيون وتخبرني أنك تحبني... أو عندما تبعدني عن دربك..وتخبرني بقصة حبك الأخرى.. أو عندما..عندما ماذا...لا أعلم.......... أريد أن أحبك...أريد أن أنساك...أريد أن أقتلك داخلي..أريد أن أزرعك أملاً في حياتي.. ولا أعرف ماذا أريد...... هل أريدك؟؟؟؟؟ . . . أم لا أريدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|