Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هل أريدك؟أم لا أريدك؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   هل أريدك؟أم لا أريدك؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=33609)

أميرة الاحلام المستحيلة 01-18-2007 03:49 PM

هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 
كيف للنسيان أن يسلك طريقه الى قلبي...
وقد أقفل فؤادي بوابة الذكريات في وجهه...
كيف للقمر أن يتنازل عن عرشه في سمائي..
وقد جعلته النجوم أسيراً لعيون تعشقه...
كيف لورود الحب أن تذبل في حديقتي..
ودموع الجراح ترويها في كل وقت وفي كل حين...
كيف....كيف....
كيف يمكن للصمت أن ينطق..وكيف يمكن للقمر أن يتكلم؟؟؟
كيف يمكن للجراح أن تشفى..وكيف يمكن للنجوم أن تبتسم؟؟
كيف يمكن للعيون أن تنسى أسيرها..وللقلب أن ينسى محبوبه..وللروح أن تنسى توأمها؟؟؟
كيف يمكن للمطر أن يتوقف عن عزف الأنات على الجروح؟؟
وكيف يمكن للشمس أن تعود وتشرق في حياتي من جديد؟؟
ترى..هل عندما ينتهي العمر..وتنطفئ شمعة الأمل؟؟
هل عندما تذوب الروح..ويختفي من الكون الأزل؟؟
أو عندما تلتقي العيون وتخبرني أنك تحبني...
أو عندما تبعدني عن دربك..وتخبرني بقصة حبك الأخرى..
أو عندما..عندما ماذا...لا أعلم..........
أريد أن أحبك...أريد أن أنساك...أريد أن أقتلك داخلي..أريد أن أزرعك أملاً في حياتي..
ولا أعرف ماذا أريد......
هل أريدك؟؟؟؟؟
.
.
.
أم لا أريدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو نهاد 01-18-2007 03:57 PM

رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 


اسعدني واطرب قلبي حرفك العطر

و كم هو جميل حسك الغالي علي الآوراق

اسكرتنا حروفك فرقصنا طرباً عليها

اعذر لنا سكرتنا واغفر لنا رقصاتنا

وتقبلي مرورنا المتواضع من هنا

دمت انيقة ومبدعة



العاصفة..........!

جيفارا*نابلس 01-18-2007 06:40 PM

رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 
الابداع بدا يعرف طريقه نحو قلمك المقدس

حافظي على مستواك الادبي بين النجوم ولا تنظر اسفل منك لانهم عدم

saher_145 01-18-2007 07:04 PM

رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 
اقتباس:

أريد أن أحبك...أريد أن أنساك...أريد أن أقتلك داخلي..أريد أن أزرعك أملاً في حياتي..
ولا أعرف ماذا أريد......
هل أريدك؟؟؟؟؟
.
.
.
أم لا أريدك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلامك أحلي من العسل

مشكورة وتسلمي يا أحلي أميرة

مروان 01-18-2007 07:30 PM

رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 
مشكووورة اميرة على طرحك القيم

أميرة الاحلام المستحيلة 01-18-2007 11:01 PM

رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 
أشكركم على مروركم الذي أحيا ورود حدائقي...
شكراً لكم أخوتي...

جيفارا*نابلس 01-19-2007 01:27 AM

رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 
تقدمي الى الامام

لانك مبدعه

بالتوفيق

تحياتي

أميرة الاحلام المستحيلة 01-19-2007 03:44 PM

رد: هل أريدك؟أم لا أريدك؟
 
أشكرك جيفارا نابلس على مرورك...دمت بكل اخلاص ووفاء..


الساعة الآن 09:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas