| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اولا بداية كلامى سلامى
ثانيا انا شاعرة الاحزان واعشق الشعر والخواطر واول حاجه هبدا بيها هيا خاطره بعتز بيها جدا هى "هاهنا.....تحدينا البشر" ![]() هاهنا...وتحت زخات المطر هاهنا ...على ارصفة الطريق رسمنا الحب في صور زرعنا الشوق والشوق ثمر هاهنا ...تشهد النجمات علينا والقمر كم ضحكنا...كم بكينا كم عبرنا كل اسوار الاماني كم شدونا كم كتبنا كم نظمنا من اغناي كم على اجنحة الطير رسمنا أحرف الحب تزينها المعاني لم يُنسينا طول الزمان مازالت اللحظات تحيا والثواني لازال ذالك الحب يقتات على الاشواق يكبر في تفاني يتحدى كل اطوار الصعاب لايبالي لو يعاني يكسر الاطواق يتمرد على قيد الزمانِ كي يعبر الافاق يلاقيك ويغفو في امانِ يحمل اليك اشواقي وفيض من حناني ورسالاتي وشعري ونظمٌ من بياني فأنا يوم اضعت تاريخي وذاتي وجدت في عينيك تاريخي وعنواني فأبقى على عهدي ولاتنساني ياحبيبي...يانعمة الاقدار ..وهدية الرحمنِ `v´ ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.•´ ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• )´ (.•´ ×´¨) (¨`× ¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸ (¸.•´ ( * شــ الاحزان ـــاعــر ة* ) `•.¸) (¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨) `•.¸) «®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»«®°•.¸.•° °•.¸¸.•°°•.¸.•° ®» |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|