![]() |
اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
اولا بداية كلامى سلامى
ثانيا انا شاعرة الاحزان واعشق الشعر والخواطر واول حاجه هبدا بيها هيا خاطره بعتز بيها جدا هى "هاهنا.....تحدينا البشر" http://www.files.shabab.ps/vb/images...6.imgcache.jpg هاهنا...وتحت زخات المطر هاهنا ...على ارصفة الطريق رسمنا الحب في صور زرعنا الشوق والشوق ثمر هاهنا ...تشهد النجمات علينا والقمر كم ضحكنا...كم بكينا كم عبرنا كل اسوار الاماني كم شدونا كم كتبنا كم نظمنا من اغناي كم على اجنحة الطير رسمنا أحرف الحب تزينها المعاني لم يُنسينا طول الزمان مازالت اللحظات تحيا والثواني لازال ذالك الحب يقتات على الاشواق يكبر في تفاني يتحدى كل اطوار الصعاب لايبالي لو يعاني يكسر الاطواق يتمرد على قيد الزمانِ كي يعبر الافاق يلاقيك ويغفو في امانِ يحمل اليك اشواقي وفيض من حناني ورسالاتي وشعري ونظمٌ من بياني فأنا يوم اضعت تاريخي وذاتي وجدت في عينيك تاريخي وعنواني فأبقى على عهدي ولاتنساني ياحبيبي...يانعمة الاقدار ..وهدية الرحمنِ `v´ ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.•´ ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• )´ (.•´ ×´¨) (¨`× ¸.•´¸.•´¨) (¨`•.¸`•.¸ (¸.•´ ( * شــ الاحزان ـــاعــر ة* ) `•.¸) (¨`•.¸`•.¸ ¸.•´¸.•´¨) `•.¸) «®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»«®°•.¸.•° °•.¸¸.•°°•.¸.•° ®» |
رد: اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
كلمات رائعه
شاعره الاحزان الى الامام بالتوفيق |
رد: اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
يتحدى كل اطوار الصعاب
لايبالي لو يعاني يكسر الاطواق يتمرد على قيد الزمانِ كي يعبر الافاق يلاقيك ويغفو في امانِ يحمل اليك اشواقي وفيض من حناني ورسالاتي وشعري ونظمٌ من بياني راااائع اختي كل التحية |
رد: اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
تسلمي يا شاعر الأحزان علي هذه الكلمات الراقية المليئة بالدفئ والحنان وبتمنالك كل التوفيق معنا في المنتدي ومشكورة saher_145 |
رد: اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
الف شكر "حيفارا نابلس -ساهر-وسيم"على مروركم الجميل وردكم الذى اضاف رونقا جميلا
ولولاها لما كان لموضوعى معنى تقبلوا تحياتى شاعرة الاحزان |
رد: اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
ياسلام شو حلوة وماتحرمينا من ابداعك ياحلوة
|
رد: اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
لقب تستحقينه بجدارة
شاعرة الاحزان سلمت اناملك على كل كلمة كتبتيها رائعة حقا وموفقة انشاء الله |
رد: اهلا بكم فى بحور شاعرة الاحزان
كم ضحكنا...كم بكينا
كم عبرنا كل اسوار الاماني كم شدونا كم كتبنا كم نظمنا من اغناي كم على اجنحة الطير رسمنا أحرف الحب تزينها المعاني لم يُنسينا طول الزمان مازالت اللحظات تحيا والثواني كلام جميل جدا اختي والله يوفقك |
| الساعة الآن 01:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas