| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
وتسألني من أنا..ألا تعرفني؟؟؟
أنا الألم والحزن والدموع.. أنا الجراح والآهات والآنات... أنا الصمت الذي له أصداء في كل الكون... أنا الماضي الأليم..الماضي الميت.. أنا الحاضر الحزين..الحاضر الصامت.. انا المستقبل الغارق في الدموع..المستقبل الباهت... أنا الذكريات التي تنسى..أنا الدموع التي تجف..أنا القلب الذي مات... أنا ماضٍ بلا أمس..وحاضر بلا وجود..ومستقبل بلا غد... أنا رفيقة الأوهام والخيالات.. أنا بطلة الأحلام والخرافات... ... وتسألني من أنا................... |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|