| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
أول موضوع لي في هذا المنتدى
اتمنى ان ينال اعجابكم ذكريـــــــــــات كانت أيام ٌ جميلة ضحك ..مزاح ..تفاؤل .. شمس ضياء ..حياة .. وحدها السعادة تغرقنا ببحورها .. وقت الإجتماع .. ولكن سرعان ما تغار الحياة منا .. فتحرك عقارب الساعة بهيجان .. لتعلن ساعة المغادرة ... وإنتهاء الوطر .. ورغم ذلك تبقى نكهة تلك الليلة طابعة في الذهن إلى أيام وايام .. ونبقى نرددها ونتبادلها ..ونشتاق للقاء جديد وبكل حب نجتمع .. كانت أيام ُ من الدفء .. تتبادل العيون همس من العشق الأخوي .. تحاكي قلب معظم .. تتصارع نبضاته في حب الآخرين .. ومساعدة كل ضعيف .. كنت احسد نفسي على نعمة ربانية .. ظننتها باقية .. لكنها سرعان ما أعلنت رحيلها ..إلى يوم ربما يكون فيه لقاء .. وربما تكون فيه حياة ... اتمنى ان تنال اعجابكم احترامي و تقديري |
|
| اقتباس المشاركة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|